الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي| غياب الحاوي.. واستمرار تأهيل “سعد ومحمود”.. وفقرة لضربات الجزاء

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 07:43 م

خصص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة للضربات الثابتة في المران المسائي اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة بيراميدز في بطولة كأس مصر.

شهدت الفقرة تجربة  بعض الجمل الفنية والتكتيكية استعدادا لمواجهة بيراميدز ، وحرص لاسارتي على توجيه لاعبي الفريق خلال الفقرة الفنية التي شهدها مران الفريق اليوم، بالإضافة إلي تخصيص فقرة في المران للتدريب على ضربات الجزاء.

واستكمل الثنائي سعد سمير ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة.

ويضع الثنائي اللمسات الأخيرة علي برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يعاني سعد سمير من الإصابة في ركبته، في حين يعاني محمد محمود من الإصابة بالرباط الصليبي.

فيما خاض الثلاثي أحمد فتحي وعمار حمدي ومحمد عبد المنعم، تدريبات بدنية إضافية في نهاية المران، بينما غاب وليد سليمان عن التدريبات، بسبب الإصابة، مما يعني ابتعاده عن صفوف الفريق غداً في المباراة التي تجمع الأهلي ببيراميدز.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم عقب انتهاء المران المسائي حيث يعلن بعد قليل مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، قائمة اللاعبين التي ستتوجه إلى برج العرب بالإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الغد.

محاضرة فنية للاعبي الأهلى استعدادًا لمواجهة بيراميدز

عقد الأورجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي يقام على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وشرح لاسارتي في المحاضرة التي استمرت لمدة ربع ساعة، بعض الأمور الفنية والتعليمات الخاصة للاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم.

وتحدث لاسارتي إلى اللاعبين عن بعض الجمل الخططية والفنية التي ينوي تنفيذها في المباريات المقبلة.

ويستعد الأهلي لمباراة بيراميدز السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في دور الـ١٦ لكأس مصر.

مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر بحضور 300 شخص فقط

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، عن إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز على ملعب برج العرب بدون حضور جماهيري، بكأس مصر.

وكشف مسؤولو الجبلاية، أن الجهات الأمنية رفضت إقامة المواجهة بالحضور الجماهيري برغم المحاولات للحضور، مشددا على أنه تم التفاوض لزيادة عدد الحضور من 15 شخصا لكل ناد إلى 75 فردا من كل ناد حتي تم الاستقرار على 150 شخصا لكل ناد.

ويلتقي الأهلي بيراميدز سبورت، مساء غد السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الدور الستة عشر لمسابقة كأس مصر.

تابع مواقعنا