• بحث عن
  • ملهى ليلى وبار.. شاطئ “Wakanda” يرد على انتهاك الخصوصية: “الحسابات الشخصية لمعرفة السن والحجاب”

    كشفت إدارة شاطئ ” Wakanda Beach Club”، بالساحل الشمالي، أن طلب حسابات “السوشيال ميديا” من العملاء الراغبين في الحجز لديهم، هو للتأكد من عمر المتقدم ليس أكثر، موضحين أن هذه الشروط معلومة للجميع.

    وقالت موظفة بالشاطئ تستقبل اتصالات العملاء على الرقم الرسمي المكتوب على الصفحة الرسمية للشركة، إن الفتاة التي نشرت قصتها ومتضررة من طلب روابط “السوشيال ميديا” هي فتاة محجبة، موضحة أن الحجز هو ملهى ليلي وبار”.

    وأوضحت أن طلب الحسابات الشخصية للعملاء ليس انتهاكا لهم، بل الهدف منه التأكد من العمر والحجاب وغيرها من الشروط التي تضعها إدارة الشاطئ”.

    وأعلن بعض المواطنين تضررهم من طلبت إدارة الشاطئ لحساباتهم الشخصية، معتبرين ذلك انتهاكا لحقوقهم الشخصية.

    يمنع الحجاب وينتهك الخصوصية.. شاطئ “Wakanda” بالساحل الشمالي 

    وتواصل “القاهرة 24“، مع مسئولي الحجز عبر التواصل معهم على صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ثم الحصول على رقم “الواتس آب” الخاص بهم”.

    وبعد طلب الحجز طلب مسئول الحجز والذي تحدث فقط باللغة الإنجليزية روابط حسابات السوشيال ميديا الخاصة للاطلاع عليها، مؤكدا أن هذا الإجراء لتأكيد العمر وبعض المعلومات الأخرى الخاصة بالعميل”.

    رفض محرر “القاهرة 24″، إعطائه روابط الحسابات الخاصة به، متسائلا عن شروط الحجر، فرد مسئول القرية بأن هناك عدة شروط على رأسها أن “ممنوع الحجاب، والأطفال دون سن الـ 18 عام، الأزواج فقط أو مجموعات مختلطة”، موضحا أن المسموح للشاطئ فقط  هو”Turbons”.

    وحسب الصفحة الرسمية لهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،فإن Wakanda هو عبارة عن نادي شاطئ ذو طابع أفريقي على طول الشاطئ الفيروز بالساحل الشمالي، ويقدم كوكتيلات لذيذة وموسيقى منعشة، مضيفين “تجدنا في جزر بو”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق