• بحث عن
  • هند صبري تطالب جمهورها بمشاهدة الجزء الثاني من فيلم “الكنز” (صورة)

    اسلام دوام

    تحاول النجمة التونسية هند صبري جذب جمهورها لمشاهدة الجزء الثاني من فيلم “الكنز”، من خلال نشر العديد من الفيديوهات لتشويق الجمهور لمشاهدة الفيلم، وكذلك تقوم بطلب معرفة رأي الجمهور حول الفيلم، حتى يتشوق لمشاهدة فيلمها.

    وكان أخر ما فعلته هند صبري لتشويق جمهورها من جديد، نشر فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع “توتير، تكشف فيه كواليس تحضيرات شخصية “حتشبسوت” التي تقدمها بالفيلم، وكذلك التعاون مع المخرجة شريف عرفة واصفة لوكيشن تصوير عرفة بالمعسكر.

    كما علقت على الفيديو، قائلة: “ست قوية بكاريزما جبارة وبتحكم بلد عظيمة.. بس في نفس الوقت ست بتحب” عن كواليس دور حتشبسوت في فيلم الكنز2 حالياً بجميع دور العرض! الفيلم بيتعرض دلوقتي في السينمات، شوفوه وقولولنا رأيكم..الحب والمصير”.

    هند صبري تطالب من جمهورها مشاهدة "الكنز2" :"شوفو الفيلم"
    هند صبري تطالب من جمهورها مشاهدة “الكنز2″ :”شوفو الفيلم”

    ويستكمل الكنز في الجزء الثاني (الحب والمصير) صراع الشخصیات من أجل الوصول إلى الكنز أو حمایته، مضحین في سبیل ذلك بحبهم أو بحیاتهم، ویوّصلنا الفیلم إلى سر الكنز وماهیته وكیف نحتفظ به، ونرى ذلك من خلال استكمال صراعات الشخصیات التي رأیناها في الجزء الأول؛ حتشبسوت وصراعها مع الكهنة وحبها للمهندس سننموت، وعلي الزیبق وصراعه مع الكلبي وحبه لابنته زینب وإلى أین ستصل المعركة بینهما وما هو ثمن الانتقام، وبشر باشا الضابط الكبیر الذي ضحي بأخیه وحبیبته من أجل مركزه وكیف سیعثر على دلیل الوصول للكنز، وكیف سیرزق بابنه حسن الذي سیظل یبحث عن الإرث المجهول لوالده.

    فيلم”الكنز 2″ من إخراج وقصة سینمائیة شریف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحیم كمال، ویضم عددًا ضخمًا من النجوم في مقدمته محمد سعد،محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل،أحمد مالك، عباس أبو الحسن،عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن.

    وحقق الجزء الأول من فيلم الكنز نجاحًا في شباك التذاكر، كما حصد 8 جوائز من مهرجان جمعیة الفیلم، المهرجان القومي للسینما المصریة ومهرجان السینما العربیة.

    فيلم “الكنز2” والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية، ولكنه يحتل المركز الرابع من حيث الإيرادات، حيث حققت إيرادات أمس، 2 مليون، و405 ألفًا وخمسة جنيهات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق