الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمان سلامة تشبه نفسها بـ”سعاد حسني”.. وتتعرض للاضطهاد في “الضاهر” بسبب الإخوان

القاهرة 24
فن
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 11:36 ص

قالت الفنانة الشابة إيمان سلامة، إنها سعيدة لكونها شبيهة الراحلة سندريلا السينما المصرية سعاد حسني، حسبما صرحت لمجلة “سيدتي”.

وعن ملامحها المتشابهه مع السندريلا، أردفت شرف لي أن يربطني الناس بـ”السندريلا” المصرية سعاد حسني حتى ولو بالشبه الشكلي، فأيّ شخص يتمنّى أن يرتبط اسمه بها،  أما بطولة المسلسل، فلم تُعرض عليّ، يا ليتني أنال 1% من حب الناس لها، وكنت سأقدم المسلسل أفضل من منى زكي لو عُرض علي.

وعن سؤال عرض مسلسل لتجسيد شخصية سعاد حسني، لترد عليها قائلة: “بالفعل عرض علي مؤخراً أعمال تعكس شخصية سعاد حسني ولكنها تأجّلت لأسباب إنتاجية وإخراجية.

وقالت سلامة، إنها ستشارك في الماراثون الرمضاني القادم بمسلسل “الضاهر” مع النجم والمطرب محمد فؤاد،  علماً أن المسلسل شهد الكثير من التأجيلات وواجه العديد من الأزمات الإنتاجية التي أدت إلى إرجائه لأكثر من 3 سنوات وأخيراً، سيرى النور في رمضان بعدما كان من المفترض أن يُعرض على شاشة قناة «الحياة» في شهر أبريل (نيسان) الجاري، لتتخذ إدارة القناة قراراً بتأجيله ليُعرض ضمن خريطة رمضان.

تأجيل عرض المسلسل

وأن سبب تأجيل عرض المسلسل، يرجع إلى  المنتج تامر عبد المنعم وبطل العمل محمد فؤاد لخلافات حول تأخير المقابل المادي المتفق عليه بينهما، مما استدعى “فؤاد” لرفع قضية عليه وحكم فيها لصالحه مع تغريم وحبس تامر عبد المنعم، لتنتهي هذه المشكلات بعد تدخل زملاء المهنة بينهما وتمّ الصلح بالتنازل عن هذه القضايا وعرض المسلسل داخل الماراثون الرمضاني القادم.

وأضافت: “أُجسد في المسلسل شخصية تدعى «رشا»، وهي فتاة مسيحية تحب زميلها المسلم، وتعاني من الاضطهاد في فترة حكم “الإخوان” لمصر في 2012، ثم تواجه مشاكل كثيرة بسبب علاقتها العاطفية به وحبها له مع عائلتها، إذ تقع (رشا) ضحية بين التطرّف والحرية.

وبمناسبة مشاركتها في الجزء الثالث من “الأب الروحي”، قالت إيمان: “تجمعني جلسات عمل حالياً مع شركة “فنون مصر” المنتجة للمسلسل، للتفاوض على جميع البنود النهائية، إذ من المتوقع أن نبدأ تصويره في نهاية شهر سبتمبر (أيلول) القادم، وأتمنى أن أُقدِّم شيئاً جديداً ينال إعجاب الجمهور.

 

تابع مواقعنا