الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استقرار الحالة الصحية لطلعت يوسف بعد تعرضه لأزمة مفاجئة

طلعت يوسف المدير
رياضة
طلعت يوسف المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 11:37 م

استقرت الحالة الصحية لطلعت يوسف المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، عقب إصابته بوعكة صحية خلال المباراة الودية لزعيم الثغر أمام نظيره دمنهور.

وعاني يوسف من ارتفاع شديد في ضغط الدم، وانتقل بصحبة طبيب الفريق لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة، واستقرت الحالة الصحية للمدرب السكندري، ويباشر عمله بصورة طبيعية خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري فاز على دمنهور بهدف دون رد، ولعب الاتحاد السكندري مباريات ودية أمام المصري ،جدة السعودي ،حرس الحدود ،طلائع الجيش ،وأسوان.

محمد مصيلحي يزور معسكر الاتحاد السكندري في برج العرب

قرر محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري، القيام بزيارة إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم ببرج العرب، مساء اليوم للاطمئنان على استعدادات الموسم الجديد.

وتأتي زيارة رئيس نادي الاتحاد السكندري لمعسكر فريق الكرة، للاطمئنان على اللاعبين وتحفيزهم والإطلاع على أهداف طلعت يوسف المدير الفني قبل انطلاق الموسم المقبل.

وانتظم الاتحاد السكندري، في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب، لمدة 3 أسابيع، يتخلله عدد من المباريات الودية وفقا لبرنامج المباريات الذي وضعه الجهاز الفني، استعدادا لمباريات كأس مصر.

رسميا.. عماد السيد إلى الاتحاد السكندري 3 مواسم

حصل مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري على خدمات عماد السيد حارس مرمي نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع حارس الأبيض على عقده الجديد مع الاتحاد السكندري لمدة 3 مواسم، بعد موافقة إدارة نادى الزمالك.

وأشاد طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد، بالإمكانات الفنية والبدنية لعماد السيد، مشيرا إلى أنه يمتلك العديد من الخبرات العميقة التي تؤهله للدفاع عن عرين زعيم الثغر.

 

تابع مواقعنا