الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يواجه الحدود استعدادًا لمواجهة أهلي بني غازي بالبطولة العربية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 09:53 م

يواجه الإسماعيلي فريق حرس الحدود، يوم الأثنين المقبل، في الساعة السادسة مساءا، في ثاني وديات الفريق بمعسكر اكتوبر استعدادا لمواجهة أهلي بني غازي بالبطولة العربية.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإسماعيلي وأهلي بني غازي في 13 من شهر سبتمبر المقبل في الإسماعيلية في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.

وكان الإسماعيلى قد طالب بتعديل موعد لقاء الذهاب ليقام يوم 13 سبتمبر المقبل بدلًا من يوم 6 من الشهر نفسه بعد ترحيب الفريق الليبى.

الإسماعيلي قد تعادل سلبيا مع فريق بتروجت، في اولي وديات الدراويش بمعسكر اكتوبر استعدادا للبطولة العربية والدوري الممتاز.

وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطي دونجا من الزمالك بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائى فضلا عن التعاقد مع العراقي همام طارق وخليل حجي نيمار وحمدي الزوي ومحمد حمدى زكى وإبراهيم أبو اليزيد.

ورحل عن الاسماعيلي كل من محمد عواد للزمالك ومحمود متولي للأهلي وابراهيم عبد الخالق للإنتاج الحربي وطارق طه لبيراميدز .

 الإسماعيلي يقترب من التعاقد مع لاعب سموحة

قال محمود جابر المدير الفني لفريق الإسماعيلي ، إن فريقه يستعد بشكل جيد قبل بداية الموسم الجديد، من أجل عودة الدراويش إلى مكانهم الطبيعي بجدول الدوري الممتاز.

وأكد جابر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الإسماعيلي سيكون له شكل مختلف خلال هذا الموسم، مؤكدًا أن الجميع في النادي يعمل في صمت من أجل إعادة الفريق إلى أمجاده السابقة وحصد البطولات”.

وأشار جابر إلى أن رحيل بعض اللاعبين لن يؤثر على الفريق، موضحًا أن الإسماعيلي لن يقف على أحد، ولكن مازال الفريق يحتاج إلى ظهير أيسر”.

واستكمل جابر حديثه قائلاً “عقدنا صفقات جيدة، ونستمد روحنا من الجماهير، ومجلس الإدارة لم يرفض لنا أي طلب حتي الأن”.

وتابع” نأمل في شق طريقنا بالبطولة العربية، وعودة أمجاد الإسماعيلي الخارجية، والمنافسة على كافة البطولات هو شعارنا ووعدنا لجماهير الإسماعيلي”.

واختتم تصريحاته قائلاً “وضعنا بعض اللاعبين تحت النظر من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومحمود معاذ يقترب بشده من اللاعب للدراويش”.

وكان الإسماعيلي قد أعلن رحيل كلُ من محمد عواد وكريم بامبو إلى الزمالك ومحمود متولي إلى الأهلي وطارق طه إلى بيراميدز.

تابع مواقعنا