الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يسجل الهدف الخامس في ديكاداها الصومالي

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 10:14 م

سجل فريق الزمالك الهدف الخامس في شباك نظيره ديكاداها الصومالي في المباراة المقامة بينهما في الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد برج العرب.

سجل الهدف الخامس للزمالك والثاني له المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 55،وأحرز الزمالك الهدف الرابع عن طريق محمود حمدي “الونش” في الدقيقة 49 ،وسجل الهدف الثالث عمر السعيد في الدقيقة 46 من صناعة شيكابالا ،وجاء الهدف الثاني للفريق الأبيض بالنيران الصديقة عن طريق خطأ دفاعي بعد تمريرة من المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 28، وجاء الهدف الأول للفريق الأبيض عن طريق المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول.

طارق يحيى يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة بطل الصومال.. والمفاجأة شيكابالا

أعلن طارق يحيى المدير الفني للزمالك تشكيل فريقه لمواجهة نظيره ديكاداها بطل الصومال مساء اليوم فى ذهاب دور الـ٦٤ لدوري أبطال إفريقيا والتي تنطلق في التاسعة مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وجاء تشكيل الزمالك مكونًا من اللاعبين:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وحمدي النقاز ومحمد عبد الشافي

خط الوسط: محمد حسن ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.

خط الهجوم: عمر السعيد

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمد أبو جبل – كريم بامبو – محمد عنتر – حازم إمام – محمد عبد السلام – مصطفى محمد – وأحمد سيد زيزو.

جماهير الزمالك تتوافد على برج العرب لمساندة الفريق في دوري أبطال إفريقيا

تتجه جماهير الزمالك نحود استاد برج العرب لمساندة الفريق الأبيض أمام نظيره ديكاداها الصومالي في المباراة المقامة بينهما في الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان هناك قرار من اتحاد الكرة بعودة الجماهير إلى المدرجات خلال الموسم المقبل، خاصة بعد الظهور الجيد في بطولة أمم إفريقيا 2019.

وحرصت إدارة الزمالك على توفير حافلات لنقل جماهير وأعضاء النادي إلى ستاد برج العرب لمساندة الفريق أمام بطل الصومال.

ويواجه الزمالك بطل الصومال على ستاد برج العرب فى المبارتين، خاصة بعد طلب النادي الصومالي بتحمل الزمالك تكاليف إقامة الفريق بسبب عدم توفر النفقات المالية للنادي الصومالي.

تابع مواقعنا