السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الحارس الثالث لـ ليفربول بعد إصابة أليسون وأدريان

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 01:48 م

تعرض أدريان الحارس البديل لليفربول إلي إصابة في الكاحل أثناء مشاركته في احتفالات الريدز بالسوبر الأوروبي علي ملعب إسطنبول.

ونشرت الصفحة الرسمية لليفربول تقريرا يثير شكوك حول مشاركة أدريان في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز غدا السبت أمام ساوثهامبتون.

ويأتي ذلك بعد ايام من إصابة الحارس الأساسي أليسون بيكر في افتتاحية الدوري الإنجليزي، حيث تواجد أدريان بتشكيل الريدز أمام تشيلسي بالسوبر الأوروبي ونجح في التصدي لضربة الجزاء الخامسة وتتويج ليفربول باللقب الرابع في التاريخ.

وتضع إصابة أدريان المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني، أمام خيار واحد وهو مشاركة الحارس الثالث كومين كيلير، ولكن كيلير أيضا مصاب ولن يشارك مع الريدز.

ومن المنتظر أن يتواجد الحارس الإنجليزي المخضرم أندري لونيرجان في تشكيل ليفربول الأساسي أمام ساوثهامبتون يوم السبت في حال تأكد إصابة وغياب أدريان.

وظهر لونيرجان على مقاعد بدلاء ليفربول في مباراة السوبر الأوروبي يوم الأربعاء المُقبل ضد تشيلسي، بديلًا للإسباني أدريان.

بدأ لونيرجان صاحب الـ35 عاماً مسيرته مع فريق بريستون، ولعب لعدة أندية أبرزها ليدز يونايتد، وولفرهامبتون، بولتون، فولهام وأخرها ميدلسبره.

وأعلن ليفربول تعاقده مع الحارس الإنجليزي أندي لونيرجان في صفقة انتقال حُر، برغم من إغلاق فترة الانتقالات، حيث يحق للأندية ضم اللاعبين الذين ليس لديهم عقود مع أي نادٍ.

ووقع الحارس صاحب الـ”35″ عامًا، مع الريدز على عقد قصير الأجل من أجل تعويض إصابة أليسون بيكر.

كلوب يعلن إصابة أدريان في الكاحل قبل مواجهة ساوثهامبتون

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن أن الريدز سيحتاج إلى التحقق من لياقة أدريان حارس المرمي، قبل لقاء السبت مع ساوثامبتون.

وأصيب حارس المرمى، الذي تصدي لركلة جزاء من تامي إبراهيم بكأس السوبر الأوروبي ضد تشيلسي مساء الأربعاء، بإصابة غريبة خلال الاحتفالات الناتجة في اسطنبول.

وأكد كلوب خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة صباح يوم الجمعة، أن الفريق الطبي للنادي سيحتاج إلى تقييم مشكلة أدريان في الكاحل قبل الرحلة إلى سانت ماري.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون 

يواجه فريق ليفربول نظيره ساوثهامبتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة 4 عصرا بعد غد السبت على ملعب “سانت ميريز”.

وحقق ليفربول 3 نقاط من لقائه الأول أمام نوريتش سيتي في منافسات الدوري موسم 2019-2020، ولم يحصد ساوثهامتون أي نقاط حتى الآن.

وفاز ليفربول على نظيره نوريتش سيتي في مباراة الافتتاح الجمعة الماضية بنتيجة 4-1.

سجل الهدف الأول جرانت هانلي بالنيران الصديقة في الدقيقة 7، وسجل محمد صلاح بدوره الهدف الثاني في الدقيقة 19.

وأحرز الهدف الثالث فان دايك من صناعة محمد صلاح في الدقيقة 28، وسجل الهدف الرابع أوريجي في الدقيقة 42.

بيمنا سجل لنوريتش سيتي الفنلندي تيمو بوكي في الدقيقة 64 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح فخر العرب، وسجل هدف وصنع آخر، ليشق طريقه فى الحفاظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي.

وفاز ليفربول على نظيره تشيلسي 5-4 بركلات الترجيح في مباراة كأس السوبر الأوروبي، بعد التعادل الإيجابي 2-2، وسجل محمد صلاح الركلة الخامسة لصالح الريدز ليقود فريقه للتتويج باللقب الأوروبي.

تابع مواقعنا