الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديسابر: نشبه باريس سان جيرمان ونسعي لتكرار الفوز على الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 05:16 م

كشف الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز، طموحه مع النادي خلال الموسم الحالي بعد توليه قيادة الفريق خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.

وقال ديسابر في تصريحاته خاصة لصحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، إن مالك نادي بيراميدز قد طلب منه تحقيق لقب الدوري الذي يعتبر هدف الإدارة الجديدة الأول خلال الموسم الجديد.

واستكمل: “بيراميدز انهي الموسم الماضي وهو يحتل المركز الثالث، في أول موسم له، الفريق بدأ من القاع حتي وصل إلي هذا المكانة، لكن لدينا القوام الجيد والامكانيات التي وفرتها الإدارة  التي تجعلنا نستهدف تحقيق اللقب المحلي”.

وأردف: “بيراميدز ليس مثل الأهلى أو الزمالك اللذان يمتلكان شعبية كبري ولكننا نشبه  باريس سان جيرمان في إفريقيا، لكن الإدارة تسعي في إعلاء اسم بيراميدز، لقد قدمنا مؤخرا كريستيان بينافنتي إلي صفوف نانت الفرنسي”.

وواصل حديثه: “لقد بدأت مشواري مع الفريق في الموسم بشكل رسمي أمام إيتوال الكونغولي، واستطاعنا تقديم أداء جيد حققنا به نتيجة رائعة الفوز، لدينا مهمة جديدة أمام الأهلي بطل الدوري في الكأس ونسعي للفوز بها”.

واختتم تصريحاته: “بيراميدز استطاع الفوز على الأهلي مرتين خلال الموسم الماضي في منافسات الدوري العام ونسعي لتكرار ذلك، حيث إن الفوز على المارد الأحمر يقربنا أكثر من حصد لقب البطولة”.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الأهلى غدا ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر المقامة على ملعب ستاد برج العرب.

ديسابر يتحدث عن مواجهة الأهلي

وفي وقت سابق، قال الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز، إنه يعلم تمامًا أهمية مواجهة الأهلي التي يستعد الفريق لخوضها ضمن منافسات كأس مصر.

وأضاف ديسابر خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد لتقديمه: ”أدرك أهمية مواجهة الأهلي جيدًا في بطولة كأس مصر، هناك خطة مجهزة للموسم الجديد، سيكون لدينا الحماس لاستمرار الفوز والتغلب على الفريق الأحمر واستكمال مشوار البطولة للنهاية”.

وعن نجم بيراميدز أوضح الفرنسي : “عبد الله السعيد لاعب رائع ومهم لفريق بيراميدز، وأنا رأيته كثيرًا ولعبت أمامه من قبل”.

تابع مواقعنا