الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. الجونة يضم ظهير الألومنيوم خلال انتقالات الصيف الحالى

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 06:42 م

نجح نادي الجونة في الحصول على  خدمات ناصر ناصر، جناح نادي الألومنيوم، تدعيما لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد وقع اللعب على عقود انتقاله بشكل رسمي  ليصبح أحد لاعبي الفريق استعدادًا للموسم الجديد 2019/2020، بعدما اتفق الجونة مع إدارة الألومنيوم على كافة تفاصيل التعاقد.

وأعلن نادي الجونة في وقت سابق عن التعاقد مع إسلام محارب وعمرو بركات من النادي الأهلي، بالإضافة إلى إسلام عبد النعيم، لاعب طلائع الجيش، والذي لعب معارًا للجونة في الدور الثاني من الموسم الماضي.

الجونة يتعاقد مع إسلام عبد النعيم

أتم نادي الجونة، اليوم الأربعاء، تعاقده مع إسلام عبد النعيم، قادمًا من صفوف طلائع الجيش في الانتقالات الصيفية الحالية.

  وكتب الجونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يسعدنا أن نعلن عن انضمام اللاعب إسلام عبد النعيم بشكل نهائي قادمًا من نادي طلائع الجيش”.   ولم يعلن النادي بدوره عن قيمة الصفقة ولا مدة التعاقد مع اللاعب.  

وانتقل إسلام عبد النعيم في الميركاتو الشتوي الماضي على سبيل الإعارة إلى الجونة قادمًا من طلائع الجيش قبل أن ينتقل نهائيًا إلى صفوف الفريق الساحلي.

الجونة ينشر فيديو للسخرية من نادي الزمالك

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الجونة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو سخرية من نادي الزمالك.

وضم الجونة 7 لاعبين من الأهلي في الانتقالات الحالية، ما دفع الصفحة الرسمية لنشر فيديو ترحيب بلاعب الأهلي علي معلول، معلقة على الفيديو بالقول: “نرحب بلاعبنا الجديد علي معلل.. لا الغل موصلش للدرجة دي”.

ويأتي ذلك استنادًا إلى تصريحات هجوم نادي الزمالك على الجونة، متهمين الفريق أنه لعب (بغل) أمامهم لإهداء الدوري للأهلي.

تابع مواقعنا