السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روما يقطع الطريق على إنتر ميلان ويجدد تعاقده مع دجيكو

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 11:10 م

أعلن نادي روما الإيطالي عبر موقعه الرسمي تجديد تعاقده مع البوسني إيدن دجيكو لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع اللاعب على عقود تجديده ليبقي ضمن صفوف ذئاب روما حتي صيف 2022، حسب ما ذكره بيان النادي الإيطالي، ليؤمن لاعبه من العروض المقدمة إليه للرحيل.

وعبر دجيكو في تصريحاته للموقع الرسمي لروما:” سعيد باستمراري في روما لفترة أطول، الجمهور والإدارة وكل شئ هنا، جعلني أتمسك ببقائي في النادي،أدركت مؤخرا أن النادي يريد بقائي، وحينها أيقنت لأن روما ه منزلي”.

دجيكو الذي ارتبط أسمه مؤخرا بالانتقال إلي صفوف إنتر ميلان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما عرض روما موافقته على رحيل البوسني مقابل الحصول على خدمات مارور إيكاردي بالإضافة إلي 30 مليون يورو.

تصريحات “لوكاكو” عقب انتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي

نجح نادي إنتر الإيطالي، اليوم الخميس، في التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو  مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر النادي في بيانه الصادر اليوم الخميس عبر موقعه الرسمي أن إنتر ضم لوكاكو لمدة 5 مواسم، بعقد ينتهي في 30 يونيو 2024 متمنيًا له التوفيق.

ولم يوضح النادي الإيطالي القيمة المالية لصفقة المهاجم الذي رحل عن صفوف مانشستر يونايتد.

وقال اللاعب في تصريح له عبر الموقع الرسني للنادي: “أردت الانضمام للإنتر، وأنا هنا لأعيده مجددًا لطريق الانتصارات”.

وشهد الظهور الأول لمهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو في مدينة ميلانو الإيطالية حفاوه كبيرة واستقبالا رائعا من جماهير نادي إنتر ميلان.

ألقت جماهير نادي إنتر ميلان التحية على لاعب يونايتد أثناء تواجده في إيطاليا لتوقيع عقود للالنيراتزوري.

وكان قد وصل لوكاكو إلى مدينة ميلانو بعد أن تم الاتفاق مع مانشستر يونايتد على دفع 80 مليون يورو مقابل انتقاله الدائم في الموعد النهائي لسوق الانتقالات.

وخرج المئات من مشجعي ميلان في مطار “مالبينسا” في ميلانو للترحيب بلوكاكو في الساعات الأولى من صباح الخميس،كما أخذ هو في التلويح بيديه للجماهير ومعه وكيله فيديريكو باستوريلو

تابع مواقعنا