الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أول ظهور لـ”شيرين عبد الوهاب” أثناء إحياؤها فرح شعبي بالبحيرة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 12:49 م

تناول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو نادر للنجمة شيرين عبد الوهاب ، أثناء إحياؤها إحدى حفلات الزفاف، بمدينة دمنهور محافظة البحيرة.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الفيديو، وهي على خسبة مسرح شعبي، بالشارع، وتغني للعروسين، ومن حولهم من معازيم وأقارب، كما وصفها مقدم الحفل، بـ”السمراء المعجزة”، التي رشحها أحمد الجمل.

ولدت المطربة في القاهرة عام 1980، بدأت مشوارها الفني أوائل عام2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000.

وكانت الأغنية ضمن ألبوم “صورة و دمعة” للفنان محمد محيي، و لكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكس 3” في صيف عام 2002.

شيرين عبد الوهاب تكشف كواليس تصوير كليب أغنية “نساي”

كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل ، كانت  شركة فري ميوزك لصاحبها نـصر محروس أول من أنتج لها غير أنه ونتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين تم فسخ العقد بينهما.

حققت شيرين ايضا نجاحا كبيرا في الدراما بمسلسل طريقي واستطاعت ان تسرق الاضواء بمسلسها في دراما رمضان، وايضا نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الاذاعه والتليفزيون التونسي 

وقى وقت سابق طرحت الفنان شيرين عبد الوهاب،  أحدث أغانيها “الحب خدعة”، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

شيرين عبد الوهاب تطرح “الحب خدعة”

 

وتعد أغنية “الحب خدعة” من كلمات عبدالرحمن بن مساعد، الحان صادق الشاعر، وتوزيع وليد فايد، هندسة صوتية محمد فتحي، مكس وماستر امير محروس.

يشار إلى أن أخر أغاني شيرين عبد الوهاب، كانت أغنية “يا بتفكر يا بتحس” التي قدمتها على الطريقة واللهجة اللبنانية، وهي تتر مسلسل “خمسة ونص” للنجمة اللبنانية نادين نجيم والسوري قصي خولي، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

وكشفت المطربة خلال الفترة الماضية عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير” اليوتيوب”، عن كواليس تصوير كليب أغنية” نساي”، والتي قامت بطرحها خلال الفترة الماضية ، وحققت ملايين المشاهدات، خاصة بعدما حمل الألبوم نفس الأسم”نساى”.

شيرين عبد الوهاب تعتذر عن المشاركة في the voice 

ويتضمن ألبوم “نساي” لشيرين، 12 أغنية تتعاون فيهم مع عدد من الشعراء والملحنين، والأغاني بعنوان “حبة جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وأغنية ضعفى، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، و طيبة وجدعة، لوانى، كلام عينيه، نساى” وشارك في إنتاجه الراديو 9090.

وكانت النجمة اختلفت خلال الفترة الماضية بتصدرها بألبومها الأخير “نساي”، موقع iTunes الخاص بشركة apple، حيث استحوذ الألبوم المركز الأول ضمن الألبومات الأكثر إستماعًا على الموقع.

تابع مواقعنا