الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريق”واما” يطرح أغنية “بتحبي نفسك” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 09:51 م

طرح فريق “واما” أغنيته الجديدة “بتحبى نفسك”، وذلك على القناة الرسمية لـ”نجوم ريكوردز” الشركة المنتجة للألبوم على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

أغنية “بتحبى نفسك”، تحمل الطابع الدرامى ، ضمن ألبومهم الجديد “الصيف ابتدى” من من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد فهمي، وتوزيع نادر حمدي، ميكساج محمد إسماعيل.

وطرح واما، الفترة الماضية، 3 أغانٍ من ألبوم “الصيف ابتدى”، وهي “الله ع الجمال، على فكرة، كترت حكاياتي”.

يشار إلى أن فرقة “واما” تضم الفنانين أحمد فهمي ومحمد نور ونادر حمدي وأحمد الشامي، وكان أول ظهور لهم في عام 2003، وقدموا عددًا من الألبومات الغنائية، وهي: «يا ليل» في 2003، و«يا غالي عليا» في 2005، و«رايحة جاية» في 2010، و«كان يا ما كان» 2015، كما قدموا عددًا من الأغاني المنفردة، منها: «زي ما بحلم، وكان نفسي، وحال الدنيا، ومصر الحبيبة، وسينا»، كما قدموا عددًا من الأعمال الغنائية لبعض الأفلام والمسلسلات، منها أغنية «مشوار طويل» لفيلم «تيتو»، بطولة الفنان أحمد السقا وحنان ترك.

ويعود بعد غياب سنوات أربع سنوات عن طرح ألبومات، فريق “واما” مرة أخرى لتقديم ألبوم جديد من المقرر طرحة العام المُقبل، وهو الفريق الذي يضم كل من نادر حمدي وأحمد الشامي ومحمد نور وأحمد فهمي، هؤلاء الذين بدأوا مشوارهم الفني من خلال نافذة “واما” ثم افترقا ليصبح كل واحد منهم نجم بمفردة، وهكذا حال الفن دائمًا، لا تستمر فيه الفرق.

لكن توحد من جديد هذا الفريق، تحت قيادة المُنتج ومدير الأعمال الشهير ياسر خليل، للعودة مرة أخرى وهي العودة التي ينتظرها الكثير من مُحبيهم.

تابع مواقعنا