الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أسباب ظهور الممثلة التركية فهرية أفجان في تريند جوجل (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 05:14 م

تصدرت النجمة التركية، فهرية أفجان تريند مؤشر البحث العالمي “جوجل”، بعد ظهورها أمس بجانب زوجها الفنان بوراك أوزجيفيت، زائدة الوزن في مطار أسطنبول.

وتعرضت فهرية، للعديد من الانتقادات بسبب زيادة وزنها، حيث دافع عنها الجماهير، مبرراً أن ذلك نتيجة لعملية الولادة التي خضعت لها مؤخرًا.

فهرية أفجان وزوجها بوراك أوزجيفيت
فهرية أفجان وزوجها بوراك أوزجيفيت
فهرية أفجان وزوجها بوراك أوزجيفيت
فهرية أفجان وزوجها بوراك أوزجيفيت

كما يحرص الزوجان على عدم ظهور، مولودهما الأول، ولكن ألتقطتهما الكاميرات، أثناء تواجدهم في أحد الفنادق للاستمتاع بالعطلة الصيفية.

فهرية أفجان وبوراك
فهرية أفجان وبوراك

وظهر كلا من الزوجين أمس في مطار أسطنبول الدولي، وبدا عليهما زيادة الوزن، مما عرضهم للسخرية من جمهورهم،  بالإضافة إلى حمل فهرية لطفلها في يدها بسرير الأطفال المتنقل، وقامت بتغطيتها بالكامل لعدم ظهور أي ملامح له.

وعلقت فهرية على تسريب صورة الطفل فقالت: “إنها مندهشة مما حدث وكانت تتوقع أن يتم احترام خصوصية ولدهما”.

فهرية أفجان
فهرية أفجان
فهرية أفجان وزوجها
فهرية أفجان وزوجها

وفي وقت سابق أعلنت فهرية أنها ستأخذ فترة طويلة من الإجازة بعيداً عن الأضواء للاهتمام بصغيرها، إلا أنّ صورها أكدت أن ابتعاد فهرية قد يكون سببه زيادة وزنها وعدم رغبتها بالظهور بهذه الصورة.

من هي فهرية أفجان

فهرية أو فخرية أفجان هي ممثلة تركية، ألمانية وُلدت في 4 يونيو 1986، ألمانيا وهي من أم شركسية الأصل وأب تركي من نازحي مدينة كافالا.

درست فهرية في جامعة هاينريش هاينه الألمانية في قسم علم الاجتماع، لكنها انتقلت فيما بعد إلى إسطنبول مع والدتها، وصورت أول مسلسل تلفزيوني لها والذي أطلق قدرتها التمثيلية وشهرتها، حيث برعت في أداء دور “نجلاء” في مسلسل الأوراق المتساقطة.

كما قدمت فخرية أول تجربة سينمائية لها بدور البطولة في فيلم” Aşk Tutulması”، وفيلم أنت منزلي كما شاركت عام 2006 في مسلسل “Hasret، و Cennet “وقامت بأداء دور البطولة في مسلسل الربيع الكاذب “yalanci Bahar” أمام الممثل العالمي جانسل الشين.

وكذلك اشتهرت بمسلسل طائر النمنمة عام 2013 /2014 التي لعبت دور البطلة فريدة، ولها فيلم بعنوان العشق يشبهك مع زوجها الممثل التركي بوراك أوزجيفيت.

زواج فهرية من بوراك أوزجيفيت

تزوجت فهرية  من حبيبها بوراك أوزجيفيت في عام 2015، بعد قصة حب قد ظهرت خلال عملهما معاً، وقالت في إحدى المقابلات الصحفية إنها وقعت في حبه بعدما قدما معاً فيلم “العشق يشبهك”، وليس كما يعتقد البعض منذ مسلسل “طائر النمنمة”، فقد كانا وقتها مجرد أصدقاء مقربين، وعندما قدما دور عاشقين في فيلم “العشق يشبهك” أصبحا عاشقين فعلاً في الحقيقة، كما نجح الفيلم من حيث نسبة المشاهدة، التي تجاوزت المليون في أسبوعين فقط .

تابع مواقعنا