الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤمن زكريا يطير إلى إلمانيا لإجراء الفحوصات الطبية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 02:09 م

حددت إدارة النادي الأهلي أول سبتمبر موعدا لسفر مؤمن زكريا لاعب الفريق، إلى ألمانيا من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية.

ويأتي الفحص بسبب معاناة زكريا، من إصابة قد تستمر لمدة 4 أشهر، والرغبة في تحديدها سواء كانت عضلية أو عصبية، لتحديد موقفه بشكل نهائي من قيده بقائمة الفريق يناير المقبل.

ولم يتدرب اللاعب منذ ما يقرب من 6 أشهر عقب فشل انتقاله إلى أحد السعودي، بسبب معاناته من إصابة يناير الماضي.

الأهلي يفسخ تعاقده مع مؤمن زكريا ويتكفل بمصاريف علاجه

قرر النادي الأهلي، فسخ التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم، مؤمن زكريا، ومنحه حرية الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووعد الاهلي زكريا بعلاجه على نفقة النادي في حال عدم رحيله لأي ناد وبقائه بقائمة الانتظار حتي يناير القادم، وحينها يتم تحديد مصيره سواء بقيده في القائمة أو إبلاغه بعدم الحاجة إلى خدماته.

ويعاني مؤمن زكريا من إصابة تستلزم حاجته للراحة لمدة 3 أشهر، الأمر الذي يحرمه من القيد في قائمة الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

وفي وقت سابق، عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع مؤمن زكريا جناح الفريق الأول لحسم مصيره خلال الفترة المقبلة.

وعلم “القاهرة 24” تفاصيل الجلسة بين عبد الحفيظ وزكريا، حيث أبلغ مدير الكرة اللاعب أن إصابته تحتاج إلى 3 أشهر وبالتالي من الصعب قيده بقائمة الأهلي المحلية في الوقت الحالي.

وأخبر عبد الحفيظ اللاعب بأن أمامه حلان للهروب من هذه الأزمة، الأول: البقاء بالأهلي لاستكمال فترة علاجه وتحديد مصيره في فترة الانتقالات الشتوية بقيده في القائمة المحلية أو قيده بقائمة الموسم الجديد في حال تعذر قيده في الشتاء، والثاني: هو الحصول على الاستغناء الخاص به والرحيل عن الأهلي في الوقت الحالي، في ظل عدم جاهزيته وعدم الحاجة إلى خدماته.

وقام الأهلي بقيد 26 لاعبًا في قائمته المحلية والإفريقية ويحتاج إلى 4 لاعبين فقط لاستكمال القائمة، وبالتالي لا يوجد مكان فارغ بالقائمة لمؤمن زكريا.

وعلم “القاهرة 24” أن زكريا رفض البقاء بالأهلي وطلب الحصول على الاستغناء الخاص به للرحيل لأي ناد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل صعوبة موقفه.

تابع مواقعنا