الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد القاياتي يكشف كواليس أغنية “كنت مداويني” لهيثم شاكر.. وتعاونه مع “الديفا” (خاص)

القاهرة 24
فن
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 06:16 م

قدمت أغنية “كنت مداويني” توليفة غنائية بين الشاعر محمد القاياتي، والملحن محمد يحيى، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بصوت وإحساس غير عادي من الفنان هيثم شاكر، استطاعت خلال أيام أن تتخطى نصف مليون مشاهدة وتحتفظ بالتريند على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وكشف الشاعر “محمد القاياتي” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، كواليس تحضيره لهذا العمل ورد فعله على إشادة الجمهور وصناع الفن بكلماته، قائلًا: “أغنية “كنت مداويني كانت نتاج فترة تركيز بيني وبين الملحن محمد يحيي تناقشنا كثيرا حول موضوع الأغنية وكان أول ما نفكر به ونبحث عنه مشاعر الحب والحنين الجميل الخالي تماما من التجريح والعتاب والخيانة”.

وتابع: “بدأت في كتابة العمل بإحساس صادق وحالة مختلفة بالنسبة لي وبعد الانتهاء منه قمت بالاتصال بالملحن محمد يحيى وأثناء استماعه للكلمات قام بالتلحين في نفس اللحظة ليبهرني بجمال وأهمية الموضوع وفي هذه اللحظه شعرت بأن هناك توفيق من الله في هذا العمل بالتحديد”. 

وأضاف: “بعد الانتهاء من اللحن وأثناء مرحلة التوزيع مع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم كنا نفكر من سيقوم بغناء هذا العمل ليظهر خبر أن النجم هيثم شاكر يبدأ تحضير ألبومه الجديد وبالفعل استمع للعمل وأبدى إعجابه الشديد وإحساسه الجميل بالموضوع”.

وأردف: “كل هذا حتى تلقيت مفاجأة وهي مكالمه النجم هيثم شاكر لي وكانت مكالمة في منتهي الرقي تليق بحجمه وتاريخه الفني وأعرب لي عن سعادته بأغنيه “كنت مداويني” وإحساسه بأهمية هذا العمل واتضح لي أهميتها بالنسبة له من صوته وسعادته بها”.

وأوضح القاياتي أنه انتظر عرض هذا العمل بفارغ الصبر ورغم قلقه كان لدية يقين في كرم ربنا وذلك لأنه بذل مجهود كبير مشيرا إلي أنه تفاجئ من رد فعل الجمهور على الاغنية والتي فاق كل توقعاته مؤكدة أنه رغم كونه كانت خائف من عدم وصول الاحساس الي الجمهور خاصة أنه قد تغير ذوق المستمعين في هذه  المواضيع وبعد ساعات من طرحها تأكدت ان الاحساس لم ولن يموت ابدا . 

واعرب عن سعادته بتلقيه “جراح الأغنيه الشبابية” تشرفت باللقب وأحمله على رأسي لأن أي فنان يتم تقليبه من الجمهور بلقب مبنى على الحب والإعجاب يعتبر شرف كبير ونعمة من الله لم احلم يوم بالوصول لها. 

وعن أمنياته قال أحلم بالنجاح مع الهضبه عمرو دياب لكي اثبت لنفسي أن حلمي من 15 عام لم يكن وهم عندما قلت سيغني الهضبة من كلماتي بإذن الله. 

أما عن أعماله القادمة سيتم لأول مره التعامل مع الديفا ” سميره سعيد ” بأكثر من عمل في ألبومها الغنائي الجديد ،وكذلك مع الملحن محمد حمزه بأغنية سنجل بعد تعاونهم في ” النفسيه محتاجه ” التي حققت نجاح كبير. 

واختتم القاياتي كلامه بتوجيه الشكر للنجم هيثم شاكر وصناع العمل الملحن محمد يحيى والموزع أحمد ابراهيم والجمهور الراقي وكل اصدقائه ومعارفه 

تابع مواقعنا