الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل عزة الجرف بعد ضربه في تركيا: “الأتراك أساءوا معاملة المصريين”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 03:31 م

تعرض أشرف بدر، نجل بدر محمد بدر، القيادي الإخواني والمستشار الإعلامي السابق لمرشد الجماعة، وعزة الجرف القيادية بالجماعة والبرلمانية السابقة عن حزب الحرية والعدالة، للضرب المبرح من أحد الأتراك، وذلك خلال استقلاله إحدى المواصلات العامة في مدينة إسطنبول.

نتقرب إلى الله بجهازنا السري.. “السندي” يفضح تاريخ اغتيالات أمير الدم في الإخوان

وقال أشرف على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إنه كان يستقل إحدى وسائل المواصلات العامة مع شقيقه في طريق عودتهما لمقر سكنهما، وقبل نزولهما بدقائق، فوجئ بمواطن تركي يتوجه نحوه ويبرحه ضربًا باللكمات والصفعات على وجهه، وحطم له نظارته الطبية وسماعات أذنه، مرجعًا الأمر للعنصرية التي يكنها بعض الأتراك تجاه الأجانب.

وأضاف، أنه توجه لمستشفى قريب من محل الواقعة وطلب تقريرًا طبيًا بحالته، وحرر محضرًا بقسم الشرطة، مؤكدًا أن السلطات التركية أخبرته أنه سيتم تفريغ كاميرات قريبة بمحل الواقعة لكشف هوية الجاني ومحاسبته.

واتهم نجل القيادي الإخواني، الأتراك بإساءة معاملة الأجانب والمصريين المقيمين في المدينة، ملمحًا إلى أن المواطن التركي قام بضربه دون سبب واضح سوى أنه أجنبي.

الاستضعاف علنا والكفاح سراً.. “التمكين” يفضح أساليب الإخوان الإرهابية فى الداخل والخارج (صور)

يُذكر أن السلطات التركية تكثف مجهوداتها في الآونة الأخيرة للقبض على مئات اللاجئين على أراضيها وترحيلهم خارج البلاد، وتم رصد عشرات من الانتهاكات التي قامت بها الشرطة التركية في هذا الصدد.

ويتواجد بتركيا مئات اللاجئين من المصريين الهاربين من الملاحقات القضائية على خلفية الانتماء لجماعة الإخوان والتورط في العديد من القضايا الإرهابية.

ويعاني الإخوان المصريين في تركيا، من حالة تخبط شديدة، إذ نشبت معارك بين شباب الجماعة والقيادات، وانقسمت الجماعة إلى فصائل مختلفة، كل فصيل يلقي بالتهم على الآخر، سواء تهم تتعلق بالشرف والذمة المالية، أو تهم أمنية أخلاقية.

تابع مواقعنا