الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقل طلعت يوسف من ملعب المكس إلى المستشفى.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 07:21 م

غادر طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري ملعب ستاد المكس بالإسكندرية التي تقام عليه مباراة فريقه الودية أمام دمنهور ضمن الاستعدادات للموسم الجديد بعد إصابته بارتفاع في ضغط الدم.

وفؤجي الحاضرون للمباراة بمغادرة المدير الفني لزعيم الثغر الملعب قبل بداية المباراة بعد شعوره بالألم، ونقله للمستشفي لإجراء بعض الفحوصات الطبية والاطمئنان على حالته.

الاتحاد السكندري يستعد لافتتاح مشواره في الموسم الجديد بالمواجهة التي تجمعه بنظيره العربي الكويتي ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة  العربية ” كأس محمد السادس “.

الاتحاد السكندري يُقدم مباراته بالبطولة العربية 24 ساعة 

كشف نادي الاتحاد السكندري عن تقديم موعد مباراته بالبطولة العربية 24 ساعة، لعدم إرهاق اللاعبين قبل مباراة نصف نهائي كأس مصر.

وطلب زعيم الثغر من الاتحاد العربي لكرة القدم تقديم موعد المباراة لمدة ٢٤ ساعة، حتى لا يتم إرهاق اللاعبين قبل مباراة نصف نهائي كأس مصر، حيث ينتظر الاتحاد الفائز من الزمالك ومصر المقاصة من أجل مواجهة أحدهما، في نصف النهائي أوائل شهر سبتمبر المقبل.

ويشارك الاتحاد السكندري في البطولة العربية رفقة الإسماعيلي، على أن يواجه زعيم الثغر نظيره العربي الكويتي يوم ٢٦ أغسطس الجاري بدلا من يوم ٢٧.

تابع مواقعنا