الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنادي مهنا تثير إعجاب الجمهور بعد حلقة “معكم” لمنى الشاذلي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 11:18 ص

دخلت الفنانة الشابة هنادي مهنا ضمن مؤشرات بحث موقع “جوجل” العالمي في مصر، بعد ظهورها أمس في حلقة من برنامج “معكم”، والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، هي ووالدها الموسيقار هاني مهنا، على قناة سي بي سي، مما أثار إعجاب الجمهور.

وكشفت هنادي خلال الحلقة عن سبب دخولها الفن، عندما عرضت صورتها في إحدى حلقات البرنامج، ورأها مخرج مسلسل “أفراح إبليس”، وطلبها على الفور للمشاركة في العمل.

كما أكدت هنادي على أنها كانت سعيدة، في اختيارها ضمن أبطال مسلسل “زلزال”، الذي قام ببطولته النجم محمد رمضان، مشيرة إلى أنها أفضل كواليس عاشتها، كانت في هذا العمل، بالإضافة إلى أنه له الفضل الكبير في شهرتها.

هنادي مهنا، شاركت في ثلاثة أعمال درامية، في موسم رمضان الماضي، أولاً “زلزال”، من بطولة النجم محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، أحمد صيام، حنان سليمان، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر.

ثانيًا، مسلسل “حكايتي“، للنجمة ياسمين صبري، وشاركها بطولته كلا من، الفنان أحمد صلاح حسني، وفاء ‏عامر، نهال عنبر، أحمد بدير، مها أبو عوف، سارة نخلة، أحمد حاتم، ومن تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج.

ثالثًا، مسلسل “بركة”، بطولة النجم عمرو سعد، هالة صدقي، كمال أبو رية، رياض الخولي، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج محمود ‏كريم‎.‎

هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلادها الـ22 بهذه الطريقة 

تابع مواقعنا