• بحث عن
  • من دبي إلى ماليزيا.. أحمد حسن وزينب يستفزان الجمهور من داخل بيتهما الجديد (فيديو)

    أحمد عوض

    نشر اليوتيوبر الشهير أحمد حسن وزينب فيديو جديد، اليوم، من مدينة كوالالمبور، عاصمة دولة ماليزيا، وعرض الثنائي أحمد حسن وزينب، من خلال الفيديو الجديد لهما على قناتهما على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، الشارع المتواجد به شقتهما، وأشارا إلى مكان العمارة، وأوضح أن شقته الجديدة متواجدة وسط المدينة، بالدور الـ22 والعمارة رقم 39.

    بعد الهجوم عليهما.. أحمد حسن وزينب يغادران مصر نهائيا (صور)

    وشرح أحمد حسن وزوجته أقسام الشقة، وتصميمات الديكور الخاصة بالشقة، وأشارا إلى أن كل شئ متواجد بالشقة يبدو بشكل منظم ومرتب، وأن الثلاجة فارغة وبها أشياء قليلة جدا بسبب سكنهما الحديث بهذا البيت.

    واستعرضت اليوتيوبر “زينب” غرفة النوم الخاصة بها هي وأحمد حسن، وقالت: “اللي عامل الدولاب دا زكي جدا، لأنه مش واخد مساحة خالص، بجانب وجود حمام داخل غرفة النوم”.

    حسن وزينب.. مقلب جديد يقود أخته إلى حالة إغماء (فيديو)

    ووسط جولاتهما دخل بيتهما الجديد، قاما الثنائي بالسخرية الشديدة من شقيق أحمد حسن “محمد”، بسبب أتباعه لهما، في جميع خطواتهما أثناء تجوالهما، ووجوده في أركان جميع المنزل، حينما يذهبوا يجدوه.

    واستعرض “حسن” وجود “جيم” داخل البيت، وقام الثلاثي بالقيام بتأدية بعض التمارينات داخل الجيم، بشكل ساخر،  بجانب وجود “بيسين” بالداخل.

    وفي نهاية الفيديو الجديد، ذهب الثلاثي إلى الدور الـ39، أعلى مكان في العمارة المتواجدين بها، وذلك من أجل استعراض ورؤية مختلف أماكن العاصمة الماليزية “كوالالمبور”.

    بعد ثورة الهجوم عليه وإعلانه عدم الظهور.. هاشتاج أحمد حسن يتصدر ترند “تويتر” (صور)

    وفى وقت سابق، أعلن اليوتيوبر أحمد حسن وزينب عودتهما لبث مختلف الفيديوهات مرة أخرى، وذلك بعد ساعات من إعلان اعتزالهم تصوير الفيديوهات والمقالب.

    وتواجد الثلاثي مؤخرا في دبي، ونشر أحمد وقتها، صورة على انستجرام برفقة زينب، من داخل أحد حمامات السباحة في مارينا، ظهرا فيها يقبلا بعضهما، مما أثار غضب متابعيهم، على مواقع التواصل الاجتماعي وأنهالت الشتائم، والانتقادات.

    جدير بالذكر أن الزوجين اتجهوا مؤخرا، إلى استخدام طفلتهما حديثة الولادة وتصوير فيديوهات وهما يبكيان الطفلة بطريقة مهينة.

    وسعى الزوجين لفعل ذلك من أجل تحقيق أعلى نسب مشاهدة وللتربح والكسب، وذلك في صورة مسيئة تهدد التنشئة السليمة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق