• بحث عن
  • السيسي يلتقط صورة تذكارية بعد افتتاح مشروع الصوب الزراعية بالإسكندرية

    التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي صورة تذكارية مع المسؤولين وقادة مشروع الصوب الزراعية الجديد في محافظة الإسكندرية، وذلك بعد افتتاح 1300 صوبة جديدة ضمن المرحلة الثانية للمشروع.

    كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه مشروع الصوب الزراعية الجديدة بمحافظة الاسكندرية،  وجود مشكلتين في منطقة المحمودية، وذلك في إحدى الأسواق ويسمى الحضرة، موجها بضرورة الانتهاء من نقل السوق إلى مكانه الجديد لحفظ أرزاق الناس، في الوقت الذي يجب مراعاة موعد افتتاح المحور الجديد.

    وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بأخذ معاد افتتاح السوق الجديدة بالتوازي مع افتتاح محور المحمودية، ليرد عليه محافظ الاسكندرية “عبدالعزيز قنصوه”هندرس وارد على حضرتك”، ليرد عليه الرئيس:”انت لسه هتدرس”، ليشير في نهاية الأمر إلى ضرورة الانتهاء من الأمر قبل افتتاح المحور الجديد.

    كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي ان كافة أعمالنا يتم عرضه على العام، لكن من يريد الهدم والتدمير يتم ذلك عن طريق الخفاء، مشيرا إلى أنه لا يمكن لبلد أن تتقدم للأمام بالتدمير والقتل.. ولكن بالبناء والتعمير.

    وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه لا يوجد أي سنن تقول ذلك، مشيرا بضرورة الاحتفال بطريقة تتناسب مع العيش للجميع، وإنما يستهدف البعض يستنزف قدرات الدول للقضاء عليها.

    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه سينفذ مشروعا جديدا في الإسكندرية لتقنين أراضي الدولة، مشيرا إلى أن عمليات التقنين ستكون بالكاش، ليرد عليه وزير النقل كامل الوزير، “اللي معهوش ميلزموش”.

    طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بإزالة أحد المساجد التي تعيق مشروع محور المحمودية في محافظة الإسكندرية، مشيرا إلى أن المكان للمنفعة العامة، وأن ذلك لا يرضى “النبي عليه الصلاة والسلام”، موجها بضرورة التعامل مع الموقف خلال يومين على الأكثر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق