• بحث عن
  • العيادات الخارجية بمعهد الأورام تستقبل المرضى في أول أيام العمل عقب تجهيزها (فيديو)

    عادت حركة العمل في العيادات الخارجية لمعهد الأورام اليوم السبت، وذلك بعد مرور نحو أسبوعين على حادث انفجار معهد الأورام الإرهابي، في الوقت الذي تجى إصلاحات أوسع.

    وعاد معهد الأورام للعمل بكافة قواه مرة آخرى، وذلك بعد انتهاء شركة المقاولين العرب من كافة التجهيزات التي عكفت على تنفيذها خلال الاسبوعين الماضيين، إثر تضرر البمنى من حادث إرهابي نتج عن انفجار سيارة محملة بالقنابل.

    ووجه مسؤولي المعهد الشكر للانتهاء من تجهيزات المعهد في زمن قياسي، وعودة استقبال المواطنين من مختلف المحافظات في جميع الأقسام، بالإضافة إلى مساندة الشعب المصري للمعهد وإبراز دوره الكبير في علاجهم.

    انتهت شركة المقاولون العرب، من أعمال ترميم المعهد القومي للأورام، حيث يستعد المعهد لاستقبال المرضى غدًا السبت.

    وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها، أن التحريات المبدئية عن حادث انفجار معهد الأورام  توصلت إلى وقوف حركة حسم التابعة لجماعة الإخوان وراء تجهيز السيارة المتسببة في الانفجار.

    وأضافت الداخلية، أن الفحص الفني أشار إلى أن السيارة كان بداخلها كمية من المتفجرات، لافتةً إلى أنه كان يتم نقلها لأحد الأماكن لاستخدامها لتنفيذ عمليات إرهابية.

    وأكدت وزارة الداخلية، أنه جار استكمال عمليات التحري وجمع المعلومات وتحديد العناصر الإرهابية المتورطة في هذا التحرك.

    وأضاف البيان، أنه على الفور انتقلت الأجهزة المعنية، وقامت بإجراءات الفحص والتحري وجمع المعلومات حيث توصلت لتحديد السيارة المتسببة في الحادث وتحديد خط سيرها، حيث تبين أنها إحدى السيارات المبلغ بسرقتها من محافظة المنوفية منذ بضعة أشهر، كما أشار الفحص الفني أن السيارة كان بداخلها كمية من المتفجرات أدى حدوث التصادم إلى انفجارها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق