• بحث عن
  • صحيفة جنوب إفريقية| ميتشو ينفي التعاقد مع الزمالك (صورة)

    محمد مصلوح

    أكد الصربي ميلوتين سريدويفيتش “ميتشو”، المدير الفني السابق لفريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، عدم توقيعه لعقود قيادة الزمالك خلال المرحلة المقبلة.

    وقال ميتشو: “لا صحة لأنباء تعاقدي مع الزمالك، كل ما أثير بخصوص هذا الموضوع كلام فارغ، تواصلوا معي للموافقة على قيادة الفريق، لكن لم أوقع على عقود قيادتي للفريق، والأمور لا تدار بهذا الشكل”، وفقًا لما ورد عن صحيفة “تايمز” الجنوب إفريقية.

    صحيفة جنوب افريقية
    صحيفة جنوب افريقية

    وكان قد أعلن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اسم المدير الفنى الجديد الصربى وهو ميلوتين سريدوفيتش الشهير بميتشو، بالإضافة إلى طارق يحيى مدربا عاما، وأيمن عبد العزيز منسقاً عاما للنادي.

    وقبلها ذكرت وسائل الإعلام الجنوب أفريقية أن ميتشو قدم استقالته من أورلاندو من أجل تدريبه نادي الزمالك بعد توصله لاتفاق مع إدارة الفارس الأبيض.

    ويعد الصربي ميتشو صاحب الـ46 عامًا من أفضل المدربين الموجودين على الساحة الإفريقية، وكان الزمالك اقترب من التعاقد مع رامون دياز لكن تعثرت المفاوضات بسبب بعض شروط التعاقد.

    وجاء ترشيح ميتشو لتولى القيادة الفنية للفريق الأبيض بعد فشل مفاوضات الزمالك مع الأرجنتيني رامون دياز و البرتغالي فيريرا و الصربي ألكسندر ستانوفيتش.

    فاروق جعفر يطالب بالإبقاء على طارق يحيى مديرا فنيا للزمالك (فيديو)

    أشاد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، بأداء لاعبي الزمالك، والمدير الفني المؤقت طارق يحيى، في مباراته أمام فريق نادي ديكيداها الصومالي، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدى، والتي انتهت بنتيجة 7 – 0، واصفا المباراة بأنها أشبه بمنافسة فريق ابتدائي لفريق الجامعة.

    وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد: “يجب منح الفرصة كاملة لطارق يحيى، وعدم الاستعجال على المدرب الجديد”، متابعا: “طارق يحيى يكمل في مسؤولية المدير الفني لحين الاستعانة بمدرب كبير لو الزمالك عايز كده”.

    وأكد نجم الزمالك السابق، أن طارق يحيى يمتلك إمكانيات وقدرات عالية، فضلا على كونه ابن نادي الزمالك، متابعا: “ولاد نادي الزمالك لديهم الكفاءة والقدرة الكافية لحين اختيار مدرب كبير”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق