• بحث عن
  • ضابط إماراتي يحصل على دكتوراة في القانون من حقوق الزقازيق (صور)

    محمد سمير

    حصل الباحث الإماراتي العقيد سعيد على سعيد حميد الخييلي، على الدكتوراة بتقدير امتياز بقسم القانون العام بعنوان “الترقية الوظيفية العامة في دولة الامارات دراسة مقارنة”، من كلية حقوق الزقازيق.

    ويتواجد مجموعة من الضباط الإماراتيين لعمل دراسات عليا في كلية حقوق الزقازيق، عن العديد من القضايا الهامة التي تخص الإمارات ومصر.

    الباحث الإماراتي سعيد علي سعيد
    الباحث الإماراتي سعيد علي سعيد

    وفي سياق آخر، قررت جامعة الزقازيق برئاسة الدكتور خالد عبد البارى، إحالة الدكتور ماهر مغربى الأستاذ بقسم الأمراض النفسية بكلية الطب بالجامعة للتحقيق فيما نسب إليه من الإساءة للذات الإلهية والدين الإسلامي فى تدوينة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

    وقال الدكتور عاطف البحراوى عميد كلية الطب جامعة الزقازيق، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتحقيق فى الواقعة، التى أثارت استهجان جميع أعضاء هيئة التدريس.

    وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى قد تداولوا منشورات منسوبة للصفحة الشخصية لأحد أساتذة الطب بجامعة الزقازيق يتطاول فيها على الذات الإلهية والدين الإسلامى والقرآن الكريم وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ما أثار حالة من الغضب، مطالبين بالتحقيق فى الواقعة ومحاكمته وفصله من الجامعة حال ثبوت أن تلك الصفحة تخصه بالفعل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق