الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاسارتي يغادر المؤتمر الصحفي غاضبًا.. ويؤكد: فزنا بالدورى

القاهرة 24
أخبار
السبت 17/أغسطس/2019 - 10:45 م

غادر مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق الأحمر أمام بيراميدز، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم.

وحقق بيراميدز فوزا مهما على الأهلي بهدف نظيف في دور الـ16 لكأس مصر وتأهل لدور الثمانية في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وانفعل لاسارتي أثناء المؤتمر الصحفي وترك المؤتمر غاضبًا.

خسارة الأهلي:

وقال لاسارتى فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة: “لسنا سعداء بالنتيجة، كنا نريد الفوز بالمباراة، واضعنا فرصا مؤكدة للتسجيل على مدار اللقاء”. وأضاف: “الشوط الأول كنا الأفضل، والشوط الثاني أتيحت فرصة للمنافس وسجل منها، أضعنا عدة فرص للتسجيل، لكن بيراميدز استطاع تسجيل الهدف الوحيد”. وتابع:” التوتر الذى حدث فى المباراة أثر على الفريق، حاولنا إدراك النتيجة، وأتيحت لنا عدة فرص، ولم نستطع الفوز”. وواصل لاسارتى قائلا: “منذ أيام قليلة فزنا بالدورى وكسبنا الزمالك وحققنا فارق نقاط كبيرا، برغم تأخرنا فى وقت سابق من المسابقة”. وزاد:” طلبنا ضم لاعبين أفضل ويصنعون الفارق ويكونوا أحسن من الموجودين، عندما نفوز الأمور تكون جيدة، وعندما نخسر يكون هناك انتقادات كبيرة لعمل الجهاز الفنى”. وأردف:” طلبنا لاعبين لصناعة الفارق فى الخط الأمامى، طلبت تدعيم مراكز معينة، لكن فى خط الهجوم طلبت لاعبا يصنع الفارق أفضل من الموجود لدينا، لكن ذلك لم يحدث”. واستطرد:” تأجيل المباريات لم يكن أمرا جيدا لنا، كسبنا الدورى، وكنت أريد خوض اللقاءات المؤجلة”. وأكمل لاسارتى تصريحاته غاضبًا:” فزنا بالدورى فى النهاية، برغم النتائج السيئة فى بعض الأحيان”.
تابع مواقعنا