• بحث عن
  • مؤلف “ولاد رزق” يكشف البوستر المبدئي للجزء الثالث بمشاركة آسر ياسين (صورة)

    اسلام دوام

    كشف السيناريست صلاح الجهيني، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، عن وجود جزء جديد من فيلم “ولاد رزق”، يحمل اسم “الشايب ولاد رزق”، بمشاركة النجم آسر ياسين، خاصة بعدما ظهر في نهاية أحداث الجزء الثاني من الفيلم مع كل من الفنان سيد رجب والفنان محمد لطفي.

    مؤلف "ولاد رزق" يكشف عن بوستر مبدئي لجزء جديد يحمل أسم "الشايب"بطولة اسر ياسين
    مؤلف “ولاد رزق” يكشف عن بوستر مبدئي لجزء جديد يحمل أسم “الشايب”بطولة اسر ياسين

    وكان المخرج طارق العريان أعلن خلال الفترة الماضية ، عن عزمه تقديم العديد من الأجزاء من فيلم”ولاد رزق” خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني الذي فاق بكثير نجاح الجزء الأول بعرضه في موسم عيد الأضحى الحالي. 

    وخلق العريان حالة من الحيرة لدى الجمهور عقب مشاهدة الجزء الثاني في مشهد الفينال والذي ينذر بوجود جزء جديد يشمل صراع قوي بين الشرنوبي الشخصية التي يقدمها محمد لطفي والمعلم صقر الشخصية التي يقدمها الفنان سيد رجب مع ولاد رزق، لكن الأكثر إثارة هو ظهور النجم آسر ياسين في النهاية بشخصية تدعى”الشايب” التي كانت بمثابة مفاجأة للمشاهدين.

    هل يكون آسر ياسين بطل الجزء الثالث من “ولاد رزق” بـ”الشايب”؟ 

    ولكن الملفت للانتباه هو أن الشايب هو اسم الفيلم الجديد الذي يحضره النجم آسر ياسين في الوقت الحالي، والمقرر البدء في تصويره بعد عيد الأضحى، وهو من تأليف صلاح الجهيني مؤلف فيلم “ولاد رزق” وإخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة طارق العريان منتج ومخرج فيلم”ولاد رزق”.  

    وهذا الاسم جعل الجمهور يربط بين فيلم آسر ياسين الجديد، والشخصية التي يقدمها التي تحمل اسم “الشايب” وبين احتمالية تقديم جزء ثالث من فيلم “ولاد رزق” يكون لدي ياسين دور البطولة فيه ويكون الصراع بين “ولاد رزق والشايب”، وهو الأمر الذي تكرر في أكثر من سلسلة لأفلام عالمية وهو التنوع بين الأبطال وتغيير اسم الفيلم. 

    وكشف الجزء الثاني من “ولاد رزق” عن لوك الشخصية التي من المقرر ان يظهر بها آسر، حيق يرتدي جاكت جلد ، ويقود موتوسيكل سباق، وشعره خليط بين اللونين الأبيض والأسود. 

    “ولاد رزق 2” يتصدر إيرادات الأفلام في ثالث أيام العيد بـ8 مليون 

     ويعرض خلال الفترة الحالية خلال موسم عيد الأضحى الحالي فيلم “ولاد رزق 2″، وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

    فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق