• بحث عن
  • مصدر بالأهلي: إقالة لاسارتي من تدريب الفريق.. ودياز يقترب

    أكد مصدر بالنادي الأهلي، اتخاذ مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب قرارا بإقالة الأوروجوياني مارتن لاسارتي من القيادة الفنية للفريق الأحمر عقب الخسارة أمام بيراميدز في دور الـ16 بكأس مصر.

    وتابع المصدر في تصريحاته لـ”القاهرة 24″، أن الإدارة اتفقت على إقالة لاسارتي بعد توديع بطولة كأس مصر بالخسارة بهدف أمام بيراميدز.

    وشدد المصدر على أن الأرجنتيني رامون دياز يعتبر الأقرب لتولي تدريب الأهلي في المرحلة المقبلة، خاصة أن النادي تحدث مع المدرب المخضرم خلال الأيام الماضية وابدي مرونة.

    ودعا محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أعضاء مجلسه لعقد اجتماع طارئ بمقر النادي بالجزيرة، لبحث مستقبل الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق بالمرحلة المقبلة.

    اجتماع طارئ في الأهلي لبحث إقالة لاسارتي

    محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، دعا أعضاء مجلسه لعقد اجتماع طارئ بمقر النادي بالجزيرة، لبحث مستقبل الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق بالمرحلة المقبلة.

    وودع الأهلي مسابقة كأس مصر بعد الهزيمة من بيراميدز سبورت، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    جماهير الأهلي تسب جهاد جريشة بعد مباراة بيراميدز (فيديو)

    لاسارتي يغادر المؤتمر الصحفي غاضبًا.. ويؤكد: فزنا بالدورى

    غادر مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق الأحمر أمام بيراميدز، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم.

    وحقق بيراميدز فوزا مهما على الأهلي بهدف نظيف في دور الـ16 لكأس مصر وتأهل لدور الثمانية في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    وانفعل لاسارتي أثناء المؤتمر الصحفي وترك المؤتمر غاضبًا.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق