• بحث عن
  • ملخص تعادل مانشستر سيتي مع توتنهام.. شجار بين جوارديولا وأجويرو (فيديو)

    حسم التعادل الإيجابي نتيجة المواجهة التي جمعت بين مانشستر سيتي ونظيره توتنهام ضمن منافسات قمة الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي بهدفين لكل فريق.

    افتتح رحيم سترلينج التهديف لصالح السيتي بعد مرور 20 دقيقة من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من جانب كيفين دي بروين، قبل أن يدرك إيريك لاميلا التعادل لصالح توتنهام في الدقيقة 23 ليعيد اللقاء إلي نقطة البداية.

    وفي الدقيقة 35 استطاع سيرجيو أجويرو أن يحرز هدف السيتي الثاني بعد تمريرة من جانب كيفين دي بروين ليعيد التقدم من جديد لصالح الأزرق السماوي قبل أن ينتهي الشوط الأول بتفوق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

    وفي الشوط الثاني دفع المدير الفني لتوتنهام بالبديل لزكاس مورا الذي أحرز هدف السبيرز الثاني فورا دخوله للملعب وتحديدا في الدقيقة 56 ليدرك التعادل لفريقه من جديد.

    شجار جوارديولا وأجويرو:

    شهدت المنطقة الفنية لفريق مانشستر سيتي شجار بين المدير الفني بيب جوارديولا والمهاجم الارجنتيني سيرجو أجويرو بعدما اعترض على سيرخيو أجويرو خلال لقطة هدف توتنهام الأول في شباك السيتي والذي سجله إيريك لاميلا أثناء استبداله بخيسوس.

    جوارديولا وأجويرو
    جوارديولا وأجويرو

    وقد ألغي حكم اللقاء الهدف الذي أحرزه جبريل خيسوس الثالث لمانشستر سيتي بعدما احتكم لتقنية الفار في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي.

    وبهذه النتيجة انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليحتل مانشستر سيتي المركز السادس برصيد 4 نقاط، فيما أتي توتنهام في المركز التاسع بنفس رصيد النقاط.

    وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالآتي:

    إيدرسون – والكر – اوتاميندي – لابورت – زيتشينكو – رودريجو – جوندوجان – دي بروين – سترلينج – برناردو سيلفا – اجويرو.

    وجاء تشكيل توتنهام كالآتي:

    لوريس – والكر بيترز – ألدرفيلد – سانشيز – روز – وينكس – سيسوكو – ندومبيلي – اريكسن – لاميلا – كين.

    وقد فاز السيتي في الجولة الأولي علي وست هام يونايتد بخماسية نظيفة، فيما حقق توتنهام انتصارا صعبا علي أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق