الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أنا يابنتي؟”.. صبري فواز يُعلن عودة شخصية “عرابي الديب” من جديد (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 17/أغسطس/2019 - 02:54 م

أعلن الفنان صبري فواز، عن عودة شخصية “عرابي الديب”، التي جسدها في فيلم (كلمني شكرًا)، عام 2010، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”.

ونشر فواز، صورة قديمة لشخصية عرابي، وعلق عليها قائلاً :”عودة عرابي الديب”.. ليرد بعدها جمهوره المتحمس لرؤيته مرة أخرى بعد غياب.

صبري فواز يوجه الشكر لـ “القاهرة 24” عن تغطية حادث الدرب الأحمر (صورة)

“كلمني شكرا”، كان من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، غادة عبد الرازق، شويكار، يتناول الفيلم رحلة أحلام مجهضة لنماذج من المهمشين وسط أمواج الفقر والتخلف ، من خلال ” إبراهيم توشكى “.

الذي يعيش وهم النجومية ويحلم بالتمثيل رغم انعدام موهبته ، وعندما تتبدد أحلامه يبدأ في التحايل على واقعه بالفهلوة التي تصل أحيانا للنصب والاحتيال ، فيشترى خطوط محمول ويبيع المكالمات للناس دون تسديد الفواتير ثم يقوم بإنشاء شبكة غير شرعية للقنوات الفضائية ، فيقع في المشكلة تلو الأخرى.

كل ذلك على التوازى مع قصة حبه لجارته ” عبلة” رغم ارتباطه بسيدة سيئة السمعة ” أشجان ” ، وانجابه منها لطفل يرفض الاعتراف به.

صبري فواز لـ”القاهرة24″: أوشكت على الانتهاء من تصوير “مملكة إبليس”

ومن جانب آخر، يواصل النجم صبري فواز، تصوير مسلسله “قيد عائلي”، بعد عودته من إجازة عيد الأضحى المبارك، وهو من بطولة الفنان صلاح عبدالله، عزت العلايلي، ميرفت أمين، بوسي، نضال الشافعي، من إخراج تامر حمزة، وتأليف محمد رجاء، وإنتاج فنون مصر.

 

 

تابع مواقعنا