الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استياء وجدل جديد بسبب شاطئ Wakanda” فى الساحل: سعر تذكرة الرجل ضعف تذكرة المرأة

القاهرة 24
أخبار
السبت 17/أغسطس/2019 - 02:13 م

كشف زوار شاطئ “Wakanda Beach Club”، بالساحل الشمالي، الذي أثار أزمة أن طلب حسابات “السوشيال ميديا” من العملاء الراغبين في الحجز لديهم، أن ثمن تذاكر الرجال ضعف سعر التذاكر للسيدات”.

وقالت إحدى الزوار، إنه بعد زيارتها للشاطئ في الساحل الشمالي اكتشفت أن ثمن تذكرة الرجل ضعف تذكرة المرأة، متسائلة عن السبب وراء هذه التفرقة العنصرية بين المرأة والرجل”.

ملهى ليلى وبار.. شاطئ “Wakanda” يرد على انتهاك الخصوصية: “الحسابات الشخصية لمعرفة السن والحجاب”

وأعلن بعض المواطنين، تضررهم من طلبات إدارة الشاطئ لحساباتهم الشخصية، معتبرين ذلك انتهاكا لحقوقهم الشخصية”.

كشفت إدارة شاطئ ” Wakanda Beach Club”، بالساحل الشمالي، عن أن طلب حسابات “السوشيال ميديا” من العملاء الراغبين في الحجز لديهم، هو للتأكد من عمر المتقدم ليس أكثر، موضحين أن هذه الشروط معلومة للجميع”.

Wakanda بالساحل الشمالي يطلب حسابات “السوشيال ميديا” كشرط مسبق للحجز

وفسرت موظفة بالشاطئ، التي تستقبل اتصالات العملاء على الرقم الرسمي المكتوب على الصفحة الرسمية للشركة، السبب وراء مضاعفة سعر تذكرة الرجال مقارنة بالسيدات، مؤكدة أن هذه هي عروض للسيدات في أيام العيد، وأن هناك أوقات تكون فيها الأسعار بدون مقابل”.

وفى وقت سابق، تواصلت “القاهرة 24” مع المسئولين عن الحجز عبر التواصل معهم على صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ثم الحصول على رقم “الواتس آب” الخاص بهم”.

بالتواصل معهم للحجر طلب مسئول الحجز والذي تحدث “فقط باللغة الإنجليزية”، روابط حسابات السوشيال ميديا الخاصة للاطلاع عليها، مؤكدا أن هذا الإجراء لتأكيد العمر وبعض المعلومات الأخرى الخاصة بالعميل”.

رفض محرر “القاهرة 24″، إعطائه روابط الحسابات الخاصة به، متسائلًا عن شروط الحجز، فرد مسئول القرية بأن هناك عدة شروط على رأسها أنه “ممنوع الحجاب، والأطفال دون سن الـ 18 عام، الأزواج فقط أو مجموعات مختلطة”، موضحًا أن المسموح للشاطئ فقط  هو”Turbons”.

وحسب الصفحة الرسمية لهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،فإن Wakanda هو عبارة عن نادي شاطئ ذو طابع أفريقي على طول الشاطئ الفيروز بالساحل الشمالي، ويقدم كوكتيلات لذيذة وموسيقى منعشة، مضيفين “تجدنا في جزر بو”.

تابع مواقعنا