الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد توقيعه على وثائق ترتيبات السلطة نيابة عن السيسي.. الدكتور مصطفى مدبولي يغادر السودان

القاهرة 24
سياسة
السبت 17/أغسطس/2019 - 06:21 م

غادر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، العاصمة السودانية الخرطوم، بعد مشاركته في مراسم توقيع وثائق ترتيبات السلطة فى الفترة الانتقالية، وذلك كنائب عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يرأس الاتحاد الإفريقي.

وأكد رئيس الوزراء، خلال كلمته فى مراسم توقيع الوثيقة الدستورية التى تم التوافق عليها بين الأشقاء فى السودان، أن مصر حرصت على تأكيد ملكية الأشقاء السودانيين للرؤية التى يتطلعوا لتحقيقها، وحرصت أيضا على تعزيز التنسيق مع كافة الشركاء الإقليميين لمساعدة الشعب السودانى.

مدبولي: مصر حرصت على ملكية الأشقاء السودانيين لرؤيتهم الخاصة بأوضاعهم

ووجه مصطفى مدبولى التحية لجهود الاتحاد الأفريقى وكافة الجهود التى دعمت طموحات ورؤى الشعب السودانى، موقعًا على وثائق ترتيبات السلطة الانتقالية ضمن الشهود الإقليميين والدوليين.

ووصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم إلى العاصمة السودانية الخرطوم، للمشاركة نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ورئيس الاتحاد الإفريقي، في مراسم توقيع الوثيقة الدستورية التي تم التوافق عليها بين الأشقاء في السودان.

بحضور مدبولي.. توقيع اتفاق المصالحة بين الحرية والتغيير والعسكري السوداني (بث مباشر)

وفي واقعة غريبة، خلال نقل التلفزيون السوداني لوقائع وصول رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لحضور مراسم توقيع قوى الحرية والتغيير والمجلس العسكري السوداني على وثيقة التفاق الذي تم التوصل إليه، ليظهر اسم مدبولي بشكل خاطيء على الشاشة بـ”مصطفى البوني”.

التلفزيون السوداني يخطئ في اسم رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي

تابع مواقعنا