الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يضرب موعدا مع حرس الحدود في دور الثمانية بكأس مصر

القاهرة 24
رياضة
السبت 17/أغسطس/2019 - 11:40 م

حقق فريق بيراميدز فوزًا غاليًا على نظيره الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وبهذة النتيجه يواجه بيراميدز حرس الحدود يوم الجمعة الموافق 28 من الشهر الحالي، بدور الـ8 لبطولة كأس مصر.

للعلم الثاني.. بيراميدز “يعلم” على الأهلي بكأس مصر 

حقق بيراميدز فوزا مهما على الأهلي بهدف نظيف في دور الـ16 لكأس مصر وتأهل لدور الثمانية بعدما فاز بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية لبيراميدز في خروج الأهلي من بطولة كأس مصر بعدما نجح بيراميدز بمساه القديم الأسيوطي في الفوز على الأهلي بهدف نظيف والإطاحة به من دور الثمانية لكأس مصر.

بيراميدز نجح في التأهل لدور الـ٨ من كأس مصر، بعد فوزه على الأهلي بهدف دون رد سجله البروكينابي ايريك تراورى في الدقيقة ٥٥ من عمر اللقاء، الذى جمع بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن مباريات دور الستة عشر من كأس مصر.

ويلعب بيراميدز مع حرس الحدود المتأهل سلفًا على حساب طلائع الجيش في ٢٨ أغسطس من الشهر الجاري ضمن مباريات دور الـ٨.

بدأ الشوط الأول بحماس من لاعبي بيراميدز في المقابل اعتمد المارد الأحمر على الهجمات المرتدة عن طريق استغلال سرعات وليد أزارو ورمضان صبحي، التى شكلت خطورة على المنافس، كانت أبرزها تسديدة رمضان صبحي التي تصدي لها أحمد الشناوي.

ومع انتصاف الشوط فرض لاعبو الأهلي سيطرتهم على مجريات اللعب وسط تراجع ملحوظ للاعبي بيراميدز، لكن المغربي وليد أزارو رفض وضع فريقه في المقدمة بعدما لعب الكرة خارج المرمي الخالي من حارسه إثر تمريرة رائعة من صالح جمعة.

بدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبي الأهلي بغية إحراز هدف التقدم، وطالب حسين الشحات بركلة جزاء بعد عرقلته من مدافع بيراميدز لكن الحكم جهاد جريشة رفض احتساب الكرة.

ونجح ايريك تراورى في وضع بيراميدز في المقدمة بعدما حول عرضية عبده لومالا إلى داخل شباك الأهلي، معلنًا عن هدف فريقه الأول، بعد عشر دقائق من بداية الشوط.

عقب الهدف قرر الأورجوياني لاسارتى زيادة الفاعلية الهجومية عن طريق الدفع بمحمد مجدي قفشه صانع الألعاب بدلا من حمدي فتحي لاعب الوسط المدافع.

نزول قفشة ساهم في زيادة القوة الهجومية للمارد الأحمر لكن اللاعبين لم ينجحوا في ترجمة الفرص التي لاحت لهم إلى أهداف.

الأهلي تعرض لضربة قاضية قبل نهاية اللقاء بعشرين دقيقة بعدما تعرض أيمن أشرف للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين، ورغم النقص العددي دفع مدرب الأهلي بالنيجيري جونيور أجايي بحثا عن هدف التعادل والعودة للقاء مرة أخرى.

ودفع الفرنسي ديسابر بالمهدي سليمان في حراسة المرمي بدلا من أحمد الشناوي المصاب، لينقذ مرماه من هدف محقق بعدما حول رأسية المغربي وليد أزارو إلى ركلة ركنية.

حاول لاسارتى تنشيط الناحية الهجومية بالدفع بأحمد الشيخ بدلا من رمضان صبحي قل نهاية اللقاء بتسع دقائق.

وتألق محمد الشناوي حارس الأهلي في الزود عن مرماه بعدما أنقذ تسديدة عبدالله السعيد وحولها إلى ركلة ركنية، ليرد عليه المهدي سليمان حارس بيراميدز بإبعاد رأسية أزارو من على خط المرمي.

وكاد أجايي يسجل هدف التعادل للأهلي في اللحظات الأخيرة لكنه فشل في ترويض الكرة لتصل سهلة إلى المهدي سليمان.

 

 

تابع مواقعنا