الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. ميتشو مدرباً للزمالك وطارق يحيي مدربا عاما وأيمن عبد العزيز منسقا عاما

القاهرة 24
أخبار
السبت 17/أغسطس/2019 - 02:02 ص

أعلن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اسم المدير الفنى الجديد الصربى وهو ميلوتين سريدوفيتش الشهير بميتشو، بالإضافة إلى طارق يحي مدربا عاما، وأيمن عبد العزيز منسقاً عاما للنادي.

وقبل قليل، ذكرت وسائل الإعلام الجنوب أفريقية أن ميتشو قدم استقالته من أورلاندو من أجل تدريبه نادي الزمالك بعد توصله لاتفاق مع إدارة الفارس الأبيض.

الزمالك يسحق ديكاداها الصومالي بسباعية في تمهيدي دوري الأبطال (فيديو)

ومن المنتظر أن يتواجد ميتشو في القاهرة الأحد المقبل فى حالة التوصل لاتفاق نهائى ومعه مدرب معاون وآخر مدرب حراس مرمى على أن يستمر مدرب الأحمال الحالي في منصبه وينضم ثنائي مصري جديد إلى الجهاز.

Orlando Pirates FC

✔@orlandopirates

☠ @michocoach Resigns to Put the Club Ahead of His Personal Challenges ? http://orlandopiratesfc.com/news/head-coach-resigns-put-club-ahead-his-personal-challenges … ⚫⚪?⭐

Embedded video

1,271

10:20 PM – Aug 16, 2019 Twitter Ads info and privacy
الزمالك يقترب من التعاقد مع “ميتشو” لتدريب الفريق

 

اقترب نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور من التعاقد مع الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” مدرب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة النادي سوف تعلن تعاقد الزمالك مع الصربي ميتشو عقب مباراة ديكاداها الصومالي في المباراة المقامة بينهما في الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعد الصربي ميتشو صاحب الـ46 عامًا من أفضل المدربين الموجودين على الساحة الإفريقية، وكان الزمالك اقترب من التعاقد مع رامون دياز لكن تعثرت المفاوضات بسبب بعض شروط التعاقد.

الجدير بالذكر أن الزمالك كان يفاضل بين العديد من السير الذاتية للمدربين للتعاقد مع أحدهم لقيادة الفريق فى الموسم المقبل، ويرغب الزمالك في المنافسة على جميع الألقاب خلال الموسم القادم.

وجاء اقتراب ميتشو من تولى القيادة الفنية للفريق الأبيض بعد فشل مفاوضات الزمالك مع الأرجنتيني رامون دياز و البرتغالي فيريرا و الصربي ألكسندر ستانوفيتش.

تابع مواقعنا