الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الصاوي يتصدر تريند “تويتر” بسبب عيد ميلاد تامر حسني والجمهور: “محتاجينه في حياتنا (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 17/أغسطس/2019 - 05:26 م

تصدر النجم خالد الصاوي، التريند الأكثر تداولًا على موقع تبادل التدوينات القصيرة “تويتر”، بعدما نشر فيديو يهنئ فيه صديقه الفنان تامر حسني بعيد ميلاد الـ42.

خالد الصاوي يتصدر تويتر
خالد الصاوي يتصدر تويتر

وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما شارك الفنان خالد الصاوي جمهوره به، فأنهالت عليه التعليقات، مثل: “كلنا محتاجينه في حياتنا”، و “أنت ليه مش أبويا”.. “دا مضاد للاكتئاب والزعل”.

 

خالد الصاوي يتصدر تويتر
خالد الصاوي يتصدر تويتر
خالد الصاوي يتصدر تويتر
خالد الصاوي يتصدر تويتر

وظهر الصاوي في الفيديو، وهو يرتدي قناع سانتا كلوز ويغني لتامر حسني “هابي بيرث داي تو يو” وانزل يا جميل على الساحة.

وكتب تامر حسني تعليقاً على الفيديو “من الصديق الأخ المحترم الاصيل الفنان العسل ،خالد الصاوي كل سنه وانت حبيب قلبي كل سنه وانت اعظم ممثلين التاريخ”.

شاهد فيديو خالد الصاوي لتامر حسني

تامر حسني يحتفل بذكرى ميلاد الـ42 مع زوجته وأصدقاءه

وأحتفل النجم تامر حسني، مساء أمس الجمعة، بعيد ميلاده الـ42، برفقة زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وأصدقاءه، المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر، والفنان حسام الحسيني، وغيرهم، وذلك أثناء تواجدهم بالساحل الشمالي المصري.

 

 

ويتشارك كلا من تامر حسني وخالد الصاوي، في فيلم “الفلوس”، الذي تم طرح البرومو الخاص به مؤخراً، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق، ومن بطولة زينة، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

وفي سياق منفصل، أكد مصدر من داخل فيلم النجم تامر حسني الجديد “الفلوس”، أن العمل خارج سباق موسم عيد الأضحى الجاري بشكل رسمي، على الرغم من  طرح البرومو قبل السباق.

 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أن خروج الفيلم من موسم عيد الأضحى بناءًا على قرارات الشركة المنتجة “نيو سينشري”.

ساخرا بقناع سانتا كلوز.. خالد الصاوي يهنئ تامر حسني بعيد ميلاده (فيديو)

تابع مواقعنا