الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. بايرن ميونيخ ينجح في ضم كوتينيو برشلونة لمدة عام على سبيل الإعارة

القاهرة 24
رياضة
السبت 17/أغسطس/2019 - 12:54 ص

نجح فريق بايرن ميونيخ الإلماني، في ضم الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط فريق برشلونة ليكون لاعبًا في صفوف الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونيخ على “تويتر”، فأن كوتينيو سينتقل إلى النادي البافاري في الانتقالات الحالية لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي من برشلونة، في حاله نجاح الاعب مع الفريق الالماني، خلال هذا الموسم”.

وشهدت مباراة برشلونة أمس الجمعة أمام اتليتكو بلباو في افتتاح الجولة الأولي لمباريات الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز بلباو بهدف دون رد، بخروج كوتينيو من قائمة البرسا.

وكان كوتينيو قد انتقل إلى صفوف برشلونة في شتاء 2018 قادمًا من ليفربول في صفقة قياسية قدرت بـ 145 مليون يورو، إلا أن البرازيلي لم يقدم المستوى المطلوب مثلما مستواه مع الريدز.

خطوة واحدة تفصل نجم برشلونة عن الانتقال إلي بايرن ميونيخ

وفى وقت سابق، أشارت تقارير الي أقتراب البرزيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني من الانتقال إلي صفوف بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وحسب ما أكده فييرمو أمور المتحدث الرسمي لنادي برشلونة أن الطرفان قد توصلا لإتفاق مبدئي لانتقال اللاعب غلى سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي في تصريحاته لشبكة “موفيستار لا ليجا.

كوتينيو لم يقدم المردود المنتظر منه منذ انضمامه إلي صفوف برشلونة قادما من ليفربول الإنجليزي في صيف 2018.

وجاءت خطوة التعاقد مع لاعب برشلونة من جانب بايرين ميونيخ بعد الإصابة التي تعرض لها ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي الذي دخل البافاري في مفاوضات لضمه خلال الصيف الحالي.

وقد استبعد فالفيردي المدير الفني لبرشلونة اللاعب من تشكيل الفريق الذي يخوض مواجهته الافتتاحية في الليجا أمام أتليتك بلباو حاليا، وسط إشارات من بعض المصادر الصحفية أن كوتنينو في طريقه إلي ألمانيا لتوقيع العقود.

كوتينيو يرفض الانضمام إلى توتنهام

رفض اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، عرض نادي توتنهام باستقدامه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمأ من نادي برشلونة الأسباني.

وكان كوتينيهو تعرض للعديد من الانتقادات خلال الموسم الماضي، خاصة بعد هبوط مستوى البرازيلي الدولي، وفشله في تعويض الأسباني أندريس إنييستا.

وكشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، رفض البرازيلي عرض توتنهام بعد فشل النادي في إقناع اللاعب بالدفاع عن ألوان الفريق الموسم المقبل..

وفي نفس السياق، رفض توتنهام العرض المقدم من نادي مانشستر يونايتد للحصول على الدنماركي كريستيان إيريكسن، بعد رفض نادي برشلونة عرض السبيرز لاستقطاب كوتينهو.

الجدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما توج مع البرازيل بكوبا أميركا 2019، وقدم أداء طيب مع منتخب بلاده.

تابع مواقعنا