الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضابط إماراتي يحصل على دكتوراة في القانون من حقوق الزقازيق (صور)

القاهرة 24
ثقافة
السبت 17/أغسطس/2019 - 06:34 م

حصل الباحث الإماراتي العقيد سعيد على سعيد حميد الخييلي، على الدكتوراة بتقدير امتياز بقسم القانون العام بعنوان “الترقية الوظيفية العامة في دولة الامارات دراسة مقارنة”، من كلية حقوق الزقازيق.

ويتواجد مجموعة من الضباط الإماراتيين لعمل دراسات عليا في كلية حقوق الزقازيق، عن العديد من القضايا الهامة التي تخص الإمارات ومصر.

الباحث الإماراتي سعيد علي سعيد
الباحث الإماراتي سعيد علي سعيد

وفي سياق آخر، قررت جامعة الزقازيق برئاسة الدكتور خالد عبد البارى، إحالة الدكتور ماهر مغربى الأستاذ بقسم الأمراض النفسية بكلية الطب بالجامعة للتحقيق فيما نسب إليه من الإساءة للذات الإلهية والدين الإسلامي فى تدوينة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

جامعة الزقازيق تحيل أستاذ بكلية الطب للتحقيق بتهمة الإساءة للذات الإلهية والرسول

وقال الدكتور عاطف البحراوى عميد كلية الطب جامعة الزقازيق، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتحقيق فى الواقعة، التى أثارت استهجان جميع أعضاء هيئة التدريس.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى قد تداولوا منشورات منسوبة للصفحة الشخصية لأحد أساتذة الطب بجامعة الزقازيق يتطاول فيها على الذات الإلهية والدين الإسلامى والقرآن الكريم وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ما أثار حالة من الغضب، مطالبين بالتحقيق فى الواقعة ومحاكمته وفصله من الجامعة حال ثبوت أن تلك الصفحة تخصه بالفعل.

تابع مواقعنا