الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. سوزان مبارك تخضع لعملية جراحية دقيقة.. وهكذا رد علاء على المتابعين (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 17/أغسطس/2019 - 02:22 ص

أجرت سوزان مبارك حرم الرئيس الأسبق حسنى مبارك عملية جراحية دقيقة، بعد شعورها بآلام صحية داهمتها الفترة الماضية فى منطقة الظهر.

وتحسنت الحالة الصحية لسوزان مبارك بعد إجراء العملية فى الساعات الماضية على يد أحد كبار الجراحين، وبدأت فى استعادة تفاصيلها اليومية.

سوزان مبارك تنتهي من تقديم واجب العزاء في زوجة فتحي سرور (صور)

ورد علاء مبارك على عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى “تويتر” تمنوا الشفاء لوالدته، وطمأنهم على صحتها وكتب: “شكراً على السؤال.. الحمد لله”.

عملية جراحية لسوزان مبارك
عملية جراحية لسوزان

وفى السياق نفسه، نشر حسن الغندور أحد أبرز “أبناء مبارك” على حسابه عبر “فيس بوك” قائلاً: “الهانم.. ماما سوزان مبارك بخير وسلام بعد عملية ديسك بسيطة الحمد لله”.

سوزان مبارك حسن الغندور

ننشر أحدث صورة لسوزان مبارك.. لن تصدق علامات السن والشعر الأبيض

عملية سوزان مبارك
عملية سوزان

وفى وقت سابق، نشر الشاعر السعودى، حسين الطيار، عن صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صور تجمعه وأفراد عائلة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك داخل منزلهم.

وكتب الطيار:”تشرفت وزوجتي بلقاء و السلام على الرئيس محمد حسنى مبارك رئيس جمهورية مصر العربية الأسبق والسيدة حرمه ونجليهما علاء و جمال مبارك”، متابعا: غمرنا كرم هذه الأسرة العظيمة التي أعجزت الكلمات عن التعبير و التقدير”.

صور حديثة لمبارك وأسرته
صور حديثة لمبارك وأسرته
صور حديثة لمبارك وأسرته

 

حسين الطيار مع أسرة مبارك
حسين الطيار مع أسرة مبارك

 

وكانت سوزان اختفت عن الأنظار طوال الفترة الماضية، ليتلهف محبيها لرؤيتها ومتابعة أخبارها، قبل أن تظهر بعد غياب حيث نشر أحد أعضاء مجموعة  أبناء مبارك على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” صورة حديثة لـ” سوزان مبارك” قرينة الرئيس السابق محمد حسني مبارك.

سوزان مبارك

وتضمنت الصورة سيدة تلتقط صورة تذكارية مع سوزان مبارك داخل أحد الأسواق التجارية الكبري فى مصر، وبدى تقدم السن على زوجة مبارك التى ظهرت بشعر طويل نسبيًا عن شكلها المعتاد، وارتدت نظارة شمسية مع ملابس متواضعة من جاكيت أسود وبادى بينك، لتتسم إطلالتها بالبساطة، وهو ما أثار ردود فعل واسعة النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

 
تابع مواقعنا