الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب يطرح “يوم تلات” ثالث أغاني ألبومه الجديد “أنا غير” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 17/أغسطس/2019 - 03:30 م

كشف أحمد زغلول، مدير أعمال النجم عمرو دياب، عن أسم ثالث أغنيات ألبوم البوم الهضبة الجديد، وذبك على حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”.

ونشر زغلول صورة للهضبة من حففله أمس بالساحل الشمالي، وعلق عليها قائلاً :”اغنية يوم تلات قريبا جداااا”.

وبذلك تكون أغنية يوم تلات، ثالث أغنيات ألبوم الهضبة الجديد، بعد طرحه أغنية “بحبه”، وبرومو “أنا غير”، على قناته الرسمية بموقع يوتيوب، ومن المنتظر طرح الألبوم خلال الأسابيع القليلة القادمة.

أحمد زغلول يعلن عن ثالث أغنيات ألبوم عمرو دياب
أحمد زغلول يعلن عن ثالث أغنيات ألبوم عمرو دياب

حفل كبير أقامه الهضبة الفنان عمرو دياب في مدينة العلمين الجديدة، في إطار مجموعة من الحفلات افتتحتها النجمة العالمية جينفر لوبيز قبل عيد الأضحى المبارك، وهو الحفل الذي أثار جدلا كبيرا، وتم على إثره تقديم بلاغ رسمي من المحامي سمير صبري لما أسماه عدم احترام تقاليد المجتمع.

إثارة الجدل كانت عامل مشترك بين الحفلة السابقة، وحفلة الميجا ستار عمرو دياب، والذي شهدت حفلته حدث غريب، باستخدام الغاز المسيل للدموع لتفريق الجمهور، ما أدى إلى التزاحم والتدافع الشديد بينهم.

أحيا الهضبة عمرو دياب، حفلا غنائيا ضخما، في الساحل الشمالي، بمجمع الماسة الفندقي بالعلمين الجديدة، رافعا شعار “كامل العدد”.

 

وصعد عمرو دياب لمسرح الحفل على أغنية “الليلة” وسط صيحات الإعجاب من قبل جمهوره اللذين حضروا بالآلاف للاستمتاع بأغاني الهضبة الجديدة والقديمة.

وبعد “الليلة” غنى الهضبة أغنية «بحبه» وهي أولى أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «أنا غير» والمقرر طرحه بالأسواق خلال الأيام المقبلة، وقدم التحية لشاعر الأغنية أيمن بهجت قمر الذي كان ضمن حضور الحفل، وكذلك المحامي الشهير أشرف عبد العزيز، والمنتج محمد حامد.

وأعلن عمرو دياب أنه سيقوم بطرح أغنية جديدة يوم الثلاثاء المقبل، دون الإعلان عن اسمها، ليغني بعدها «قمرين، وده لو اتساب، وراجع، وأجمل عيون، ووياه، ومعاك قلبي، ويتعلموا، والعالم الله، ونغمة الحرمان، وأول يوم في البعد، وراجعين، ايام وبنعيشها، الليلادي، كان طيب، مابلاش نتكلم في الماضي، وميال، وشوقنا، وخلينا لوحدينا».

عمرو دياب يتألق في حفل عالمي بـ”العلمين الجديدة” ويشعل وصلات الرقص لساعتين متتالتين (صور)

ولبى عمرو دياب عدد من جمهوره اللذين طلبوا التصوير معه ليطالب البودي جارد صعودهم لمسرح الحفل للتصوير معه، وفي لقطة إنسانية سمح عمرو دياب لشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة الصعود للمسرح للتصوير معه وقام الشاب بتقبيل رأسه ليحتضنه الهضبة وسط تصفيق الحضور، وشهد الحفل تواجد أمني مكثف، وسط سيولة مرورية بالطريق الساحلي المؤدي للحفل.

وقام الهضبة بغناء «أول يوم في البعد» وأعلن طرحها في ألبومه المقبل، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان محمدي، وتقول كلماتها: «أول يوم في البعد يوم بيعدي سنين، عمر مابين عمرين، ماشي لوحدك تسأل نفسك هو انا رايح فين، أول يوم في البعد لما تبات مجروح، والأحلام بتروح، إحساسك وحبيبك سايبك زي طلوع الروح، لينا حياة مع بعض هنعوضها منين وهنعوضها بمين، أول يوم من يوم معرفتك قلبي يموت».

واختتم الحفل بأغنية «يتعلموا»، وقام بتوجيه الشكر لنجم الفايروركس أحمد عصام، والجهة المسؤولة على الحفل «ايجيبت كالندر»، والمنظمين إسلام عرفة ومحي الاشموني وعمر الاشموني، وقام تامر فوزي ببناء مسرح عالمي ضخم، بمشاركة مهندس الصوت جورج سعيد، والإضاءة وليد الحريري.

 

تابع مواقعنا