الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محترفو البريميرليج.. سقوط جديد لـ تريزيجيه والمحمدي وفوز صلاح على ساوثهامبتون

القاهرة 24
رياضة
السبت 17/أغسطس/2019 - 07:48 م

شهدت منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي مشاركة الثلاثي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، محمود حسن تريزيجيه وزميله أحمد المحمدي لاعبى أستون فيلا خلال مواجهات فرقهم اليوم، في ظل غياب محمد النني لاعب ارسنال عن قائمة فريقه للمباراة الثانية على التوالي.

وفي السطور التالية يرصد إليكم ” القاهرة 24″ مخلص ما قدمه الثلاثي المصري خلال مشاركته اليوم في منافسات البريميرليج.

محمد صلاح:

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الذي شارك في فوز فريقه على ساوثهمبتون بهدفين مقابل هدف، وفشل صلاح في تسجيل أو صناعة أي أهداف خلال اللقاء الذي غادره في الدقيقة 79.

وأضاع صلاح عدة هجمات أتيحت إليه، بعدما وصلت دقة تمريراته إلي 66.7 % صانعا هجمة وحيدة على المرمي وحصل عل تقييم بنسبة 6.4 عن أدائه في المباراة.

تريزيجيه:

أما محمود حسن تريزيجيه الذي شارك في خسارة أستون فيلا بهدفين مقابل هدف على يد بورنموث، فقد شارك خلال 87 دقيقة قبل أن يخرج بديلا بعدما فشل في إحراز أي أهداف بعدما سدد هجمة وحيدة على المرمي، ووصلت دقة تمريراته إلي 87% وحصل على تقييم بنسبة 6.4.

المحمدي:

بينما شارك أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا طوال الـ 90 دقيقة في اللقاء الذي خسره أستون فيلا بهدفين مقابل هدف الذي قدم أداء جيدا خلال المباراة جعله يحصل على تقييم 7.9 بعدما وصلت دقة تمريراته إلي 91.5 % بواقع 65 تمريرة.

النني:

أما عن محمد النني لاعب أرسنال فقد استبعده أوناي إيمري المدير الفني للجانرز من قائمة المباراة التي خاضت مواجهة بيرنلي وانتهت بفوز الجانرز بثنائية مقابل هدف.

 فوز ليفربول على ساوثهامبتون بثنائية..صلاح يرفض هدية ماني

حقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على نظيره ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانت ميريز بالجولة الثانية للدوري الإنجليزي.

بدأت المباراة بقوة بين الفريقين، الريدز حاول إحراز هدف مبكر ولكن دفاعات ساوثهامبتون حرمت صلاح ورفقاؤه من زيارة الشباك مبكرًا.

واستطاع ساديو ماني تسجيل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 45، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

ساديو ماني
ساديو ماني

حاول ساوثهامبتون إدراك هدف التعادل والعودة مرة أخري إلى المباراة، ولكن فشل.

ونجح فيرمينيو في إحراز الهدف الثاني للريدز بالدقيقة 71 من عمر المباراة.

وغادر الدولي المصري محمد صلاح المبارة في الدقيقة 79 من عمر اللقاء بعدما شكل خطورة كبيرة على مرمي ساوثهامبتون، كما رفض هدية السنغالي ماني بعدما انفرد بالمرمي ولكن نجح حارس ساوثهامبتون في التصدي لتصويبة صلاح ليبعدها إلى ركنية.

وقلص داني إينجس الفارق لفريق ساوثهامبتون، بإحراز هدف لفريقه في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز الريدز الثاني في البريمرلييج على ساوثامبتهون هدفين مقابل هدف، بعد الفوز في لقاء الجولة الأولي أمام نورويتش سيتي بأربعة أهداف لهدف..

 

فيرمينيو

بمشاركة تريزيجيه والمحمدي.. أستون فيلا يسقط في فخ الهزيمة أمام بورنموث 

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين أستون فيلا ونظيره بورنموث بمشاركة تريزيجيه والمحمدي ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي بفوز بورنموث بهدفين مقابل هدف.

افتتح بورنموث التسجيل مبكرًا في شباك رفاق تريزيجيه من ركلة جزاء أحرزها جوشوا كينج في الدقيقة 2 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 12 عاد هاري ويلسون ليحرز الهدف الثاني في شباك أستون فيلا، ليعزز تقدم فريقه بهدف ثان، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول أستون فيلا تعديل النتيجة، وأضاع تريزيجيه عدة فرص هجومية كادت تقلص فارق النتيجة.

وفي الدقيقة 71 استطاع دوجلاس أن يحرز هدف أصحاب الأرض بعد تمريرة من جانب جاك جريليش.

وغادر المصري الدولي تريزيجيه اللقاء في الدقيقة 87، بينما شارك أحمد المحمدي في اللقاء كاملا.

لينتهي اللقاء بفوز بورنموث ويرتفع رصيده عند النقطة 4 في المركز الرابع، فيما احتل أستون فيلا المركز السادس عشر دون نقاط.

تابع مواقعنا