السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص الشوط الأول لمباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر.. أزارو يواصل إهدار الفرص (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 17/أغسطس/2019 - 08:52 م

انتهي الشوط الأول لمباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد برج العرب، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

بدأت المباراة بقوه من جانب الأهلي من أجل إحراز هدف التقدم، وامتلاك وسط الملعب، وحاول الفريق الأحمر استغلال اندفاع لاعبي بيراميدز للأمام ولكن فشل الهجوم الأهلاوي في تسجيل الهدف الأول.

وكاد أزارو يفتتح أهداف المباراة، بعد انفراد تام بالشناوي، ولكن سدد الكرة بغرابة خارج منطقه الجزاء.

وتصدي الشناوي لستديدة صاروخية من قبل رمضان صبحي كادت تتقدم للأهلي على بيراميدز في الشوط الاول.

وجاءت خطورة بيراميدز عن طريق عبد الله السعيد في ظل غياب الفاعلية الهجومية الحقيقة لاعتماد ديسابر على إغلاق المساحات أمام لاعبي الأهلي وعدم الاندفاع الهجومي.

حسن حمدي يحضر مباراة الأهلي وبيراميدز ببرج العرب (صور)

حضر حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق، في مقصورة ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، التي ستشهد مباراة الأهلي ونظيره فريق بيراميدز، في المباراة التي ستقام في تمام الثامنة مساء اليوم السبت.

وحرص حسن حمدي على التواجد في مقصورة ستاد برج العرب، فور دخول رئيس الأهلي السابق للملعب هتف بعض الحاضرين له وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز في الثامنة من مساء اليوم السبت على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الدور ال 16 من كأس مصر.

شاهد مباراة الأهلي ضد بيراميدز بث مباشر في بطولة كأس مصر.. تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة

يقدم لكم “القاهرة 24” مباراة الأهلي ضد بيراميدز بث مباشر في بطولة كأس مصر، وتشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة للمباراة.

تقام مباراة الأهلى ضد بيرميدز على ملعب برج العرب، مساء السبت 17-8-2019، ضمن المباريات المؤجلة من دور الـ 16 في بطولة كأس مصر.

القنوات الناقلة في مباراة الأهلي ضد بيراميدز

تذاع مباراة الاهلي وبيراميدز في كأس مصر، علي قناة أون سبورت والنيل سبورت الرياضية، 17 أغسطس 2019، ويدير اللقاء تحكيميًا جهاد جريشه.

 

تابع مواقعنا