الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة عرفة في إطلاله جريئة بـ”كاش مايوه” ومتابعون يشبهونها بسيلينا جوميز” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 17/أغسطس/2019 - 03:44 م

نشرت الفنانة الشابة منة عرفة، صورة جديدة، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، أثناء قائها للعطلة الصيفية بمدينة الجونة.

 

وظهرت عرفة، في الصورة مرتدية “كاش مايوه”، باللون الأسود، جالسة على مرجيحه، تتناسب مع الجو الذي تتواجد فيه، ولاقت إعجاب متابعيها، حيث قالت لها إحدى المتابعات: “مافي فرق بينك وبين سيلينا جوميز”.

 

 

وفي وقت سابق، أثارت الفنانة منة عرفة صدمة كبيرة لدى جمهورها، خلال لقائها ببرنامج “الجمعة في مصر” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد على قناة MBC مصر.

وأعلنت منة عرفة، أنها لم تعد الطفلة التي ظهرت في أول أعمالها السينمائية “مطب صناعي” مع النجم الكوميدي أحمد حلمي منذ 13 عاما، ولكنها أصبحت سيدة متزوجة وأم لطفل مسئولة عن تربيته.

"<yoastmark

وكانت بداية دخول منة عرفة الوسط الفني عن طريق الصدفة، حيث اختارها النجم أحمد حلمي لتقديم شخصية ابنة الفنان عزت أبو عوف في فيلم “مطب صناعي”، وكان هذا العمل بمثابة انطلاقة قوية لمشوارها الفني، حيث شاركت في العديد من الأفلام السينمائية عقب هذا الفيلم.

إلى أن اختارها النجم حمادة هلال لتشاركه في فيلم “الحب كدة” عام 2007 بعد تألقها في فيلم “مطب صناعي” .

"<yoastmark

وعقب هذا العمل اختارها النجم أشرف عبد الباقي والذي يعد هو صاحب الفضل الأكبر عليها لكي تشاركه في أجزاء مسلسل “راجل وست ستات”، والذي حقق نجاح غير متوقع وشهرة واسعة، واستمر تصوير 10 أجزاء منه، خاصة أنه حقق نجاح كبير مما ساهم في انتشارها بشكل واسع في الوسط الفني، وانهالت عليها العديد من الأعمال الفنية وكان ذلك في عام 2007.

"<yoastmark

منة عرفة بطلة فيلم الرعب المصري 666

 

"<yoastmark

وعقب مشاركتها في مسلسل “رجل وست وستات”، شاركت في العديد من الأعمال الفنية ما بين السينمائية والدرامية، خاصة في ظل انتباه العديد من المخرجين إليها.

"<yoastmark

فشاركت في فيلم “آخر كلام” وفيلم “حلم العمر” مع حمادة هلال مرة أخرى في عام 2008، وشاركت مع محمد إمام في بطولة فيلم “البية رومانسي” عام 2009 وفيلم “تتح” مع محمد سعد و”الفيل في المنديل” مع طلعت زكريا.

"<yoastmark

ومن ثم شاركت في مسلسل “القاصرات” والذي كان بمثابة بصمة مميزة لمنة عرفة، خاصة في ظل مشاركتها مع العمدة صلاح السعدني، وتقديمها شخصية مركبة نفسية.

"<yoastmark

إلى أن شاركت مؤخرا في مسلسل “شقة فيصل” والذي عرض رمضان الماضي، كما تنتظر عرض أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “بحر” بطولة ماجد المصري.

كما تعمل الفنانة الشابة منة عرفة على قدم وساق للانتهاء من تصوير فيلم 666 والذي تقوم ببطولته والذي ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة  ويستخدم الجرافيكس فيه كعامل مؤثر.

"<yoastmark

الفيلم بطولة منة عرفة وعايدة غنيم وأحمد عاشور ومحمد سمير، وهو تأليف وإنتاج أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر، ومن المقرر عرضه مع نهاية العام.

"<yoastmark

فضلا عن مشاركتها في العرض المسرحي “جوازة مرتاحة” وتظهر خلاله بشخصية محورية في أحداث العمل، ويشارك في بطولة جوازة مرتاحة ريم البارودي وأحمد صفوت ومنة عرفة وهشام إسماعيل وتأليف أحمد الملواني وإخراج محمد جبر ومن إنتاج حسام الشاذلي.

تابع مواقعنا