الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من على البحر.. سارة الطباخ توجه رسالة لجمهورها (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 17/أغسطس/2019 - 07:09 م

وجهت المنتجة سارة الطباخ، رسالة إيجابية، أثناء تواجدها على شاطي البحر، ضمن إجازتها الصيفية التي تقضيها حاليًا.

ونشرت سارة على حسابها الرسمي، بموقع “انستجرام”، صورة تظهرها من الخلف وهي على البحر، وعلقت عليها موجهة رسالة إلى جمهورها تبعث فيهم الأمل.

وقالت: “طاقة جديدة تدخل حياتك. فرص جديدة، مسارات جديدة، أنت الآن تتجدد من أعماق صدرك، أنت تتحول بنشاط وبشكل روحاني من أجل هذا التغيير، الأمور واضحة لك، كن مستعدًا لتلقي التغييرات وكن منفتحًا، هذا هو وقتك للتألق حقًا”.

سارة الطباخ عن تصريحات محمد الشرنوبي: “طريقة غير مهنية ستضره وردي عليها لا يليق بتربيتي”

وفي وقت سابق، علقت المنتجة سارة الطباخ، على الأزمة القائمة بينها وبين خطيبها السابق الفنان محمد الشرنوبي، مؤكدة أن أزمة الشرط الجزائي الموجود في عقد العمل بينها وبين محمد الشرنوبي، ما هو إلا “شو” يتم ‏استدراجها فيه.

وأضافت الطباخ، أن الإعلان عن الشرط الجزائي تم بطريقة غير مهنية، ولا تريد الرد على قصة الشرط الجزائي كون هذا تقليل من قيمتها ولا يعبر عن شخصيتها أو تربيتها أو ‏معتقداتها، قائلة: “أكبر من كده بكتير”.‏

وتابعت الطباخ خلال تصريحات لها بمجلة “زهرة الخليج”، أن محمد الشرنوبي بالنسبة لها، موهبة آمنت بها كشركة إنتاج، ولا زالت مؤمنة بها، إلا أن التاريخ علمنا أن ‏التصرفات غير المهنية لا تضر إلا صاحبها.‏

كما أكدت المنتجة، أن العمل مستمر من طرف شركتها “Earth Production”، مع محمد ‏الشرنوبي، ولا يوجد مشكلة في ذلك.

أول ظهور علني لسارة الطباخ ومحمد الشرنوبي بعد انفصالهما فى مكان واحد (صور)

 

وقد كشف الشرنوبي، في وقت سابق، عن انفصاله عن خطيبته المنتجة سارة الطباخ، بعد صمته لفترة طويلة وعدم التعليق على ما تم تداوله بشأن خبر الانفصال نفيًا أو تأكيدًا.

وحكى الشرنوبي تفاصيل تعرفه بسارة، مشيرًا إلى أن القصة بدأت في سبتمبر ٢٠١٧: “بعد مسلسل (لا تطفئ الشمس) وحلقات (صاحبة السعادة) وحفلة الموسيقار الكبير عمر خيرت وأغنية (مين فينا) مع النجمة الكبيرة أصالة وبعد ما كنت لسه ماضي مسلسل (كإنه امبارح) وفيلم (الممر)، جالي شغل مع شركة كبيرة عشان انزلّهم بوست على إنستجرام عندي، اللي كانت ماسكة الحملة دي واحدة اسمها سارة الطباخ.. نشأت علاقة صداقه لطيفة، وكانت بتقنعني إني أحترف الغناء.. في فترة كنت عاوز أركز في التمثيل أكتر”.

تابع مواقعنا