الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيل الحلفاوي يهنئ منتخب مصر للناشئين لكرة اليد: “مصر فخورة بكم” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 17/أغسطس/2019 - 07:31 م

هنأ الفنان نبيل الحلفاوي منتخب مصر للناشئين لكرة اليد عقب الصعود لنهائي مونديال العالم المقام حاليا في مقدونيا بفوزه على البرتغال بنتيجة 41-36 في مباراة نصف النهائي.

وعلق الحلفاوي عبر حسابه الشخصي بموقع “توتير”، قائلا: “لأول مرة فريق غير أوروبي في نهائي بطولة عالم لكرة اليد. ألف مبروك يا أبطال. مصر فخورة بكم”.

نبيل الحلفاوي يهنئ منتخب مصر للناشئين لكرة اليد
نبيل الحلفاوي يهنئ منتخب مصر للناشئين لكرة اليد

وقد تأهل منتخب مصر للناشئين لكرة اليد لنهائي مونديال العالم المقام حاليا في مقدونيا بفوزه على البرتغال بنتيجة 41-36 في مباراة نصف النهائي.

وينتظر الفراعنة في المباراة النهائية الفائز من مباراة ألمانيا والدنمارك التي ستقام بعد قليل في نصف نهائي مونديال مقدونيا.

نجح منتخب مصر، للناشئين فى التأهل لنصف نهائي كأس العالم لكرة اليد على حساب ايسلندا للمرة الأولي فى تاريخه.

تقدم منتخب ناشئى كرة اليد بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد أمام منتخب آيسلندا بنتيجة 35-31 في اللقاء الذى جمعهما فى دور الـ8 بكأس العالم المقام فى مقدونيا.

وسيلتقي منتخب مصر، للناشئين مع الفائز من مواجهة فرنسا والبرتغال في نصف النهائي.

وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

وفى وقت سابق، وصلت بعثة منتخب ناشئى كرة اليد إلى صالة جانى ساندانسكى أرينا إستعدادا لمواجهة أيسلندا فى السادسة والنصف مساء اليوم الخميس، فى دور ربع نهائى كأس العالم المقام فى مقدونيا.

وشهد مشوار ناشئى اليد فى الدور الأول تحقيق الفوز على السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32 /29 قبل الخسارة من فرنسا 28/ 24 ثم الفوز على تايوان 36/ 25 ثم كندا 47 /20 وأخيرًا المجر 31 /24 قبل أن يهزم سلوفينيا 30 / 23 فى دور الـ 16 .

تابع مواقعنا