السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم فولفسبورج الإلماني على رادار الأهلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 17/أغسطس/2019 - 04:17 م

تلقى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ترشيحات من جانب بعض وكلاء اللاعبين للتعاقد مع عمر مرموش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولفسبورج الألمانى والمنتخب الأوليمبي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية أو الشتوية المقبلة.

واستقر مسؤولو النادي على متابعة اللاعب وعرضه على الجهاز الفني بقيادة الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، لتحديد مصيره سواء بالحصول على خدماته أو صرف النظر عن إمكانياته.

وانضم مرموش لصفوف نادي فولفسبورج الألماني، من ناد وادي دجلة، بعد أن قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير  الفني السابق بتصعيده، ثم استمراره بالتشكيل الأساسي لأحمد حسام ميدو، قبل احترافه 2017.

الغائبون في الأهلي عن مواجهة بيراميدز يؤدون المران على ملعب التتش

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبين عن مواجهة بيراميدز التي تقام مساء اليوم على ستاد الجيش ببرج العرب في دور الـ16 ببطولة كأس مصر، مرانهم صباح اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف حسين عبدالدايم مساعد مخطط الأحمال.

وشارك في المران وليد سليمان وباسم علي وحسين السيد ومحمد شريف ومحمود متولي وأحمد حمدي وأحمد طارق ومحمد عبدالمنعم وعربي بدر.

واشتملت التدريبات على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة، ضمن البرنامج المخصص لهم.

تعرف على موعد مباراة الأهلى وبيراميدز في كأس مصر.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع “القاهرة 24” موعد مباراة الأهلى وبيراميدز في بطولة كأس مصر لعام 2019، والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز

تقام مباراة الأهلى القادمة ضد بيرميدز يوم السبت المقبل الموافق 17-8-2019، ضمن المباريات المؤجلة من دور الـ 16 في كأس مصر، حيث يحتضن ملعب برج العرب المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز

تذاع مباراة الاهلي وبيراميدز في كأس مصر، علي قناة أون سبورت والنيل سبورت الرياضية، يوم 17 أغسطس الجارى، وقد يكون تحكيم المبارة، بين الثنائي جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين.

تابع مواقعنا