الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني العتال يقاضي وزير الشباب والرياضة بسبب انتخابات الزمالك (مستندات)

القاهرة 24
أخبار
السبت 17/أغسطس/2019 - 03:30 م

تقدم هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بدعوة قضائية، بشكوى فى القضاء الإدارى، ضد عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وقدم العتال الدعوة في كلا من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير بصفته، والمدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة بصفته ومدير مديرية الشباب والرياضة والمدير التنفيذى لنادى الزمالك للألعاب الرياضية.

مستندات هاني العتال
مستندات هاني العتال

وطالب العتال في شكوته، التي رفعها صباح اليوم، بقبول الدعوة بشكل عاجل، بوقف تنفيذ قرار الجهة الإدارية السلبى بالإمتناع عن إصدار قراررها وفق سلطتها الإشرافية والرقابية اعمالا للمادة 1 من قانون الرياضة بالتدخل لوقف إنعقاد الجمعية العمومية العادية وغير العادية والمقرر عقدها الشهر المقبل.

مستندات هاني العتال 1
مستندات هاني العتال 1

وتابع العتال في دعوته، قد يترتب عليها من اثار بعقد إنتخابات على مقاعد جديدة لعضوية مستحدثة بلائحة 2019 كونها جاءت مخالفة للحكم الصادر بالدعوى التحكيمية رقم 15 لسنة 3ق 2019 فضلا عن مخالفتها للقانون وانطوائها على إلغاء منصب النائب الثانى لرئيس النادى قبل إنقضاء مدته.

مستندات هاني العتال 2
مستندات هاني العتال 2
مستندات هاني العتال 4
مستندات هاني العتال 4

وزير الشباب والرياضة: نسعي لتنظيم الأحداث الرياضية الكبري مستقبلا

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بدور الجماهير المصرية في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي احتضنتها مصر على مدار شهر كامل.

وأكد أن التزام الجماهير المصرية وحضورها في ملاعب البطولة في السويس والإسكندرية والإسماعيلية والقاهرة يعد من أهم عوامل نجاح البطولة.

كما أشاد بدور الدولة المصرية في التنظيم الأكثر من رائع وتذليل كافة العقبات أمام الوفود العربية والإفريقية وكذلك وسائل الإعلام الأجنبية.

واختتم حديثه بقدرة الدولة المصرية على تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى وهو ما ستسعى إليه وزارة الشباب والرياضة مستقبلا.

تابع مواقعنا