الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب تراجع هند صبري عن نشر تدوينة لفيلم “الكنز 2” (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 17/أغسطس/2019 - 12:17 ص

نشرت النجمة التونسية هند صبري، تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة”توتير”، عن الجزء الثاني من فيلم “الكنز”، تطالب الجمهور بالنزول لمشاهدة الفيلم والحكم عليه، ومناقشتها في الفيلم ومعرفة رأيهم فيه.

ولكن الغريب هو حذف هند بعد دقائق من نشر التغريدة مصحوبة بفيديو، من حسابها الشخصي عبر “توتير”، ثم قامت بعدها بـ4 ساعات بإعادة نشر التغريدة من جديد ولكن بأسلوب مختلف، ولا تطالب فيه من الجمهور بالنزول لمشاهدة الفيلم كما كان الأمر في التغريدة الأولى.

وجاء في التغريدة الأولى لهند: “ست قوية بكاريزما جبارة وبتحكم بلد عظيمة.. بس في نفس الوقت ست بتحب” عن كواليس دور حتشبسوت في فيلم الكنز 2 حالياً بجميع دور العرض! الفيلم بيتعرض دلوقتي في السينمات، شوفوه وقولولنا رأيكم..الحب والمصير”.

التغريدة التي قامت هند صبري بحذفها
التغريدة التي قامت هند صبري بحذفها

بينما قامت بحذف هذه التغريدة وأعادت كتابتها من جديد بعد أربع ساعات حيث أكدت: “امرأة قوية بكاريزما جبارة و تحكم بلد عظيمة.. لكن في نفس الوقت امرأة بتحب” عن كواليس دور حتشبسوت في فيلم الكنز 2،حالياً بجميع دور العرض! الحب والمصير من شاهد الكنز 2 شاركونا رايكم “.

التغريدة الثانية التي قامت هند صبري بتعديلها
التغريدة الثانية التي قامت هند صبري بتعديلها

والفرق واضح بين التدوينة التي قامت بحذفه وإعادة كتابته، وهي في التغريدة الأولى طالبت من جمهورها النزول لمشاهدة الفيلم، بينما في الثانية لم تطلب من الجمهور مشاهدة الفيلم بينما الذي شاهد تريد معرفة رأيه، وربما السبب في تراجع هند وحذفها التغريدة الأولى هو وجود فيلم منافس للكنز 2 وهو الجزء الثاني من الفيل الازرق ودعمها بهذا الشكل لكنز ربما يسبب لها مشاكل مع الشركة المنتجة للفيل الأزرق. 

ويستكمل الكنز في الجزء الثاني (الحب والمصير) صراع الشخصیات من أجل الوصول إلى الكنز أو حمایته، مضحین في سبیل ذلك بحبهم أو بحیاتهم، ویوّصلنا الفیلم إلى سر الكنز وماهیته وكیف نحتفظ به، ونرى ذلك من خلال استكمال صراعات الشخصیات التي رأیناها في الجزء الأول؛ حتشبسوت وصراعها مع الكهنة وحبها للمهندس سننموت، وعلي الزیبق وصراعه مع الكلبي وحبه لابنته زینب وإلى أین ستصل المعركة بینهما وما هو ثمن الانتقام، وبشر باشا الضابط الكبیر الذي ضحي بأخیه وحبیبته من أجل مركزه وكیف سیعثر على دلیل الوصول للكنز، وكیف سیرزق بابنه حسن الذي سیظل یبحث عن الإرث المجهول لوالده.

فيلم”الكنز 2″ من إخراج وقصة سینمائیة شریف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحیم كمال، ویضم عددًا ضخمًا من النجوم في مقدمته محمد سعد،محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل،أحمد مالك، عباس أبو الحسن،عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن.

وحقق الجزء الأول من فيلم الكنز نجاحًا في شباك التذاكر، كما حصد 8 جوائز من مهرجان جمعیة الفیلم، المهرجان القومي للسینما المصریة ومهرجان السینما العربیة.

فيلم “الكنز2” والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية، ولكنه يحتل المركز الرابع من حيث الإيرادات، حيث حققت إيرادات أمس، 2 مليون، و405 ألفًا وخمسة جنيهات.

تابع مواقعنا