• بحث عن
  • أحمد داود يرد على متهمي”ولاد رزق ٢” بوجود ألفاظ خارجة (تعرف على الحكاية)

    اسلام دوام

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1070
    المتعافون
    241
    الوفيات
    71

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1196944
    المتعافون
    246110
    الوفيات
    64580

    قام الفنان احمد دواد بالرد على كل من يتهم الجزء الثاني من “ولاد رزق” بأحتواءة على العديد من الالفاظ الخارجية.

    وأكد  داود عبر حسابه الشخصي بموقع “توتير” إن الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق”، لا يحتوي على أي الفاظ خارجة او خادشة للحياء.

    ورد داود على تدوينة أحد متابعيه عبر حسابة بـ”تويتر” حينما قال له :”أن الجزء الأول من فيلم ولاد رزق ممكن يصنف كأكبر فيلم فيه الفاظ اباحيه في تاريخ السينما المصرية”، وعلق على كلامه قائلا:”ولاد رزق ٢ كبرنا وعقلنا ومسكنا لسانا”.

    أحمد داود:"ولاد رزق ٢ كبرنا وعقلنا ومسكنا لسانا"
    أحمد داود:”ولاد رزق ٢ كبرنا وعقلنا ومسكنا لسانا”

    ويعرض خلال الفترة الحالية خلال موسم عيد الأضحى الحالي فيلم “ولاد رزق 2″، الذي يشارك في بطولته النجم أحمد داود ،  وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    “ولاد رزق 2” يتصدر إيرادات الأفلام في ثالث أيام العيد بـ8 مليون جنيه

    وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

    فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق