• بحث عن
  • أحمد الأحمر يساند ناشئي اليد قبل مواجهة ألمانيا في نهائي كأس العالم (فيديو)

    محمد عكاشة

    وجه أسطورة كرة اليد المصرية أحمد الأحمر ، ولاعب نادى الزمالك رسالة إلى لاعبي منتخب مصر للناشئين المتأهل إلى نهائي بطولة العالم تحت 19 سنة.

    وجاء تأهل المنتخب الوطني للناشئين لكرة اليد إلى نهائي كأس العالم للناشئين، كأول منتخب عربي إفريقي يصل لهذا الدور، بعد فوزه على نظيره البرتغالي 41-36.

    وأعرب الأحمر في تصريحات خاصة بالموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة اليد، عن سعادته بهذا الانجاز، قائلا ” المصريون وكل من يعشق كرة اليد سعيد بأدائكم”.

    وفي إشارة إلى إنجاز منتخب الشباب حينما حقق المركز الثالث في بطولة العالم تحت21، قال الأحمر ” أنتم بتمثلوا مصر خير تمثيل، وبترفعوا إسمها عاليا، مثلما فعل منتخب الشباب في كأس العالم منذ أسابيع”.

    وأبدى الأحمر تمنيه تحقيقهم اللقب العالمى قائلا ” كلنا وراكم وأن شاء الله تحققوا الانتصار وترجعوا لينا باللقب”.

    ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني للناشئين نظيره الألماني في نهائي بطولة العالم، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء اليوم.

    موعد مباراة منتخب مصر ضد ألمانيا في نهائي مونديال ناشئي اليد 

    يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة منتخب مصر ضد ألمانيا في نهائي مونديال ناشئي اليد، حيث حقق منتخب ألمانيا الفوز على نظيره الدنماركى بنتيجة 31/23 ضمن المواجهة التي جمعت بينهما في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للناشئين لكرة اليد المقام حاليا في مقدونيا.

    القناة الناقلة

    وتنقل مباراة منتخب مصر ضد ألمانيا عبر قناة تايم سبورت الفضائية، والصفحة الرسمية للإتحاد المصري لكرة اليد.

    وتأهل المنتخب الألماني بهذا الفوز إلي الدور النهائي من البطولة ليواجه المنتخب المصري الذي حسم صعوده بعد الفوز على نظيره البرتغالي بينتيجة 41/36 .

    موعد مباراة منتخب مصر

    وتقام المواجهة النهائية لبطولة كأس العالم لناشئي اليد بين المنتخب المصري ونظيره الألماني غدا في تمام الساعة السادسة مساء.

    منتخب مصر لكرة اليد يصعد إلى نهائي كأس العالم للناشئين

    تأهل منتخب مصر للناشئين لكرة اليد لنهائي مونديال العالم المقام حاليا في مقدونيا بفوزه على البرتغال بنتيجة 41-36 في مباراة نصف النهائي.

    وينتظر الفراعنة في المباراة النهائية الفائز من مباراة ألمانيا والدنمارك التي ستقام بعد قليل في نصف نهائي مونديال مقدونيا.

    منتخب مصر لكرة اليد للناشئين يتأهل لنصف نهائي المونديال بالفوز على ايسلندا بنتيجة 35-31

    نجح منتخب مصر، للناشئين فى التأهل لنصف نهائي كأس العالم لكرة اليد على حساب ايسلندا للمرة الأولي فى تاريخه.

    تقدم منتخب ناشئى كرة اليد بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد أمام منتخب آيسلندا بنتيجة 35-31 في اللقاء الذى جمعهما فى دور الـ8 بكأس العالم المقام فى مقدونيا.

    وسيلتقي منتخب مصر، للناشئين مع الفائز من مواجهة فرنسا والبرتغال في نصف النهائي.

    وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

    وفى وقت سابق، وصلت بعثة منتخب ناشئى كرة اليد إلى صالة جانى ساندانسكى أرينا إستعدادا لمواجهة أيسلندا فى السادسة والنصف مساء اليوم الخميس، فى دور ربع نهائى كأس العالم المقام فى مقدونيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق