• بحث عن
  • اتحاد الكرة يخاطب وزارة الدفاع لإقامة مباراة الزمالك والمقاصة في برج العرب 

    خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم الأمانة العامة لوزارة الدفاع بطلب إقامة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء 28 أغسطس الحالي في دور الـ8 لبطولة كأس مصر بستاد الجيش ببرج العرب بدلا من إقامتها بستاد السلام.

    كما طالب اتحاد الكرة بإقامة مباراة بيراميدز وحرس الحدود المقرر لها السابعة من نفس اليوم وفي إطار الدور نفسه بستاد السلام بدلا من برج العرب.

    لجنة المسابقات تٌعدل موعد مباراة الزمالك والمقاصة بكأس مصر

    عدل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

    كما حدد حسين موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 على أن تقام 16 أو 17 أغسطس الجاري، بينما سيقام نهائي كأس مصر 4 أو 5 سبتمبر.

    وكان مقررا إقامة المباراة يوم 1 سبتمبر المقبل، إلا أن رئيس لجنة المسابقات أكد أن مباريات الدور ربع النهائي ستقام يوم 28 أغسطس الجاري، بينما تقام مباريات نصف النهائي في الأول من شهر سبتمبر.

    جلسة مع ميتشو لحسم تفاصيل تعاقده لتدريب الزمالك

    أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي على وصول الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني السابق لفريق أورلاندو براتيس الجنوب إفريقي إلى القاهرة صباح اليوم الأحد وذلك تمهيدا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي .

    وقال منصور خلال تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك إنه سيعقد جلسة مع المدرب الصربي اليوم لحسم كافة التفاصيل حول إتمام التعاقد .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق