• بحث عن
  • الصن البريطانية: ليفربول يسعى لجعل محمد صلاح الأغلى في البريميرليج

    أحمد كمال

    تسعي إدارة نادي ليفربول الإنجليزي لتحصين الدولي المصري محمد صلاح من إغراءات الميركاتو الصيفي وضمان بقاء اللاعب لمواسم مقبلة مع الفريق.

    وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية رغبة إدارة نادي ليفربول الإنجليزي في رفع قيمة تعاقد صلاح وجعله أغلى راتب للاعب كرة قدم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وأشارت الصحيفة لتخطيط إدارة الريدز في رفع راتب الفرعون المصري ليصل إلى 22.4 مليون جنيه إسترليني متساويًا مع أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد.

    وأكدت ذا صن، أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني مازال معجب جدًا بأداء صلاح، ولكن لم يظهر الملكي اهتمامه بضم صلاح هذا الصيف كما حدث في الموسم الماضي، خاصة بعد التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، والسعي للحصول علي خدمات الفرنسي بول بوجبا من صفوف اليونايتد.

    وينتهي عقد صلاح الحالي الريدز في صيف 2023 لذلك تسعي إدارة الفريق الإنجليزي لتمديد التعاقد لمواسم إضافية مقابل راتب أعلي للاعب.

    ملخص فوز ليفربول على ساوثهامبتون بثنائية..صلاح يرفض هدية ماني (صور وفيديو)

    حقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على نظيره ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانت ميريز بالجولة الثانية للدوري الإنجليزي.

    بدأت المباراة بقوة بين الفريقين، الريدز حاول إحراز هدف مبكر ولكن دفاعات ساوثهامبتون حرمت صلاح ورفقاؤه من زيارة الشباك مبكرًا.

    واستطاع ساديو ماني تسجيل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 45، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

    ساديو ماني
    ساديو ماني

    حاول ساوثهامبتون إدراك هدف التعادل والعودة مرة أخري إلى المباراة، ولكن فشل.

    ونجح فيرمينيو في إحراز الهدف الثاني للريدز بالدقيقة 71 من عمر المباراة.

    وغادر الدولي المصري محمد صلاح المبارة في الدقيقة 79 من عمر اللقاء بعدما شكل خطورة كبيرة على مرمي ساوثهامبتون، كما رفض هدية السنغالي ماني بعدما انفرد بالمرمي ولكن نجح حارس ساوثهامبتون في التصدي لتصويبة صلاح ليبعدها إلى ركنية.

    وقلص داني إينجس الفارق لفريق ساوثهامبتون، بإحراز هدف لفريقه في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز الريدز الثاني في البريمرلييج على ساوثامبتهون هدفين مقابل هدف، بعد الفوز في لقاء الجولة الأولي أمام نورويتش سيتي بأربعة أهداف لهدف..

     

    فيرمينيو
    فيرمينيو
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق